جو خاص داخل أجمل البيوت في العالم!

صور اجمل بيت في العالم

من منا لا يحلم في امتلاك بيت جميل، واسع، فيه الكثير من الغرف والحدائق والساحات الشاسعة والمناظر الرائعة! فالبيت هو المكان الوحيد الذي تستطيع فيه الاسترخاء والشعور بالراحة، وكلما كان جميلا كلما استمتعت أكثر. من أجمل البيوت في العالم، اليك هذه المجموعة!

ias

مانور

يقع مانور هاوس Manor House في منطقة في شمال شرق لندن، إنه من أغلى المنازل في العالم، يحتوي على قاعات للسينما، بالإضافة الى الملاعب المخصصة للتنس وبعض الرياضات الأخرى وصالون للتجميل. هو مبنى يعرف بهندسته المبدعة!

ذا بيناكل

ذا بيناكل The Pinnacle هو المنزل الرائع الذي يتمركز في مجتمع فاخر معروف بالثراء، في نادي يلوستون في ولاية مونتانا، في الولايات المتحدة الأمريكية. إنه معروف بأرضياته الساخنة والمواقد الكبيرة الرائعة، لمحاربة صقيع الثلوج البيضاء التي تغطيه.

قصر هيرست

هو منأجمل القصور في العالم، يتميز هذا البيت بالهندسة الرائعة الكلاسيكية التي أتقنت الزخرفات ونحتت بدقة أجمل اللوحات، هو قصر تاريخي يقع وسط ساحل ولاية كاليفورنيا، في الولايات المتحدة الأمريكية.

إليسون إيستيت

هو منزل مكون من سلسلة منازل صغيرة في كاليفورنيا، بني بطريقة مميزة فنية من خلال الأخشاب وسط بقع المياه التي تحيط به من كل الجهات. إنه مكان مميز للاسترخاء في الطبيعة الغنية.

البيت الأبيض

فضلا عن جمال هذا المكان المميز، إن البيت الأبيض يتميز بقيمة تاريخية مهمة كونه المركز الأساسي للرئاسة الأميركية. يقع في واشنطن، وهو معروف بتصميمه الداخلي الرائع وبالمساحات المرسومة بالحدائق.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية