تفاصيل زراعة شعر الذقن للرجال!

زراعة شعر الذقن

زراعة شعر الوجه

ias

إن إجراءالعمليات الجراحية لزرع الشعر في الوجه، يؤديها عادة من يعاني من نقص في بعض مناطق الوجه التي تفتقر إلى الكثافة والامتلاء. إن المراكز المتخصصة في جراحة البويصلة كثيرة، ولا ينقص سوى التقنية العالية والجودة لتختار. مع إجراء تقنية FUE يتم حصاد الطعوم من المسام الخلفية أو الجزء الخلفي من فروة الرأس ليتم زرعها في منطقة الذقن التي تحتاج الى المزيد من كثافة الشعر في الوجه.

هل ينمو الشعر؟

شعر الوجه الجديد ينمو عادة مثل شعر الوجه الطبيعي. ويجب تركه حتى يصبح طويلا من ثم يُحلق. يصعب التمييز بين الشعر المزروع والشعر الأصلي، خاصة إذا كان الجراح متخصص في التجميل لمعرفة التمييز بين المناطق التي تحتاج لعملية والأخرى التي ليست بحاجة.

كيف يتم إجراء العملية وما هي النتائج؟

يتم تنفيذ العملية الجراحية تحت التخدير الموضعي مع المسكنات عن طريق الفم. إن العملية تأخذ ما يقارب من 2-5 ساعات حسب عدد الطعوم المقطوعة. في الأيام القليلة الأولى بعد العملية. وقد تواجه ظهور بعض القشور الصغيرة جدا التي تتشكل حول الشعر المزروع. عادة في اليوم الثاني، المرضى قادرين على السفر إلى بلادهم واستئناف كل الأنشطة المؤذية. وسوف يبدأ الشعر المزروع في التساقط لحوالي 4 أسابيع، ولكن بعد ذلك يبدأ نموه الطبيعي.

ما هي مخاطر زرع الشعر بالنسبة للوجه؟

هناك عدد قليل من المخاطر التي ترافق هذا الإجراء، إذ يتأثر الوجه وفقا للتقنية الجراحيةالتي يختارها المريض، فقد تحدث ندبات ظاهرة شكلها مزعج، أو قد تظهر بعض المناطق الناقصة الصباغ في المواقع الخالية من الشعر، خاصة بعد عملية الحلاقة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية