تفاصيل حفل محمد رمضان المُرتقب في موسم الرياض 2023

تفاصيل حفل محمد رمضان المُرتقب في موسم الرياض 2023

مصدر الصورة: حساب RiyadhSeason@

تعرف على تفاصيل حفل محمد رمضان المُرتقب في موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة Big Time، والذي تم طرح تذاكره أخيرًا فاكتشف أسعار فئاتها.

ias

أعلن حساب موسم الرياض منذ أيام عن إقامة حفل مميز سيجمع كلًا من الفنان محمد رمضان، والدي جي رودج يوم 24 نوفمبر على مسرح محمد عبده أرينا، وبحديثنا عن أهم فعاليات الموسم تابع مسرحيات موسم الرياض 2023 عروض مفعمة بالكوميديا يقدمها كبار النجوم.

أسعار تذاكر حفل محمد رمضان

ضمن الحفلات الحماسية التي سيشهدها موسم الرياض خلال شهر نوفمبر، حفل الفنان محمد رمضان الذي يحظى بشعبية كبيرة وباقبال كبير، حيث طُرحت تذاكر الحفل للراغبين بالحجز، حيث يبلغ سعر أقل فئة 115 ريال، أنا الفئة الثانية فسعرها 172 ريال، والفئة الذهبية بـ 230 ريال.

ونشر الفنان محمد رمضان خلال الساعات الأخيرة عبر خاصية الستوري على منصة “انستغرام” عددًا من مقاطع الفيديو أثناء تواجده في الرياض، والتي كان من بينها تواجده مع الفنانة أحلام التي أطلقت عليه لقب “الجوكر”، وحمس محمد رمضان جمهوره بنشر بوسترات وروابط حجز الحفل.

أخيرًا، تذكر أن تركي آل الشيخ قد أعلن عن نزال اليوم الحاسم الذي سيجمع أبطال الملاكمة لأول مرة في العالم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية