تركي آل الشيخ يعلن عن نزال اليوم الحاسم الذي سيجمع أبطال الملاكمة لأول مرة في العالم

تركي آل الشيخ يعلن عن نزال اليوم الحاسم الذي سيجمع أبطال الملاكمة لأول مرة في العالم

مصدر الصورة: حساب Turki_alalshikh@

كشف المستشار تركي آل الشيخ عن نزال اليوم الحاسم الذي سيجمع أبطال الملاكمة لأول مرة في العالم ضمن فعاليات موسم الرياض Big Time.

ias

ستقام في “نزال اليوم الحاسم” نزالات ستجمع نجوم رياضة الملاكمة في منطقة Kingdom Arena، وذلك في يوم السبت 23 ديسمبر المُقبل، وسبق وأن تم الكشف عن تفاصيل موسم الرياض 2023 مناطق جديدة وفعاليات عالمية لأول مرّة.

الملاكمين المحترفين المشاركين في “اليوم الحاسم”

ستضم المواجهات الثنائية أسماء لامعة من الملاكمين المحترفين هم: البريطاني انتوني جوشوا، والسويدي أوتو والين، والنيوزيلندي جوزيف باركر، والأمريكي ديونتاي وايلدر، إضافة إلى الكرواتي فيليب هرجوفيتش، والأسترالي مارك دي موري، والملاكم الروسي دميتري بيفول، والبريطاني ليندون آرثر، والأسترالي جاي أوبيتايا، إضافة إلى البريطاني إيليس زورو، وارسلانبيك محمودوف، وجيت كاباي، والبريطاني دانييل دوبوا، والأمريكي جاريل ميلر، والكوبي فرانك سانشيز، والنيوزيلندي جونيور فا.

وتعتبر نزالات الملاكمة في هذا الحدث أحد أهم الفعاليات الرياضية الاستثنائية التي يقدمها موسم الرياض لعُشاق الرياضة من أنحاء العالم، بما سيعزز مكانة المملكة وحضورها في المشهد الرياضي العالمي، وسيجعلها وجهة مفضلة لأبرز وأهم الأحداث والفعاليّات الرياضية الدولية.

ويجدر الذكر أنه قد تم توحيد منصة حجز التذاكر من خلال موقع وتطبيق ويبوك الرسمي ، وتابع في الختام تصريحات نجم الاتحاد كريم بنزيما في منتدى مسك وحديثه عن السعودية وشعبها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية