بعد فوز نادي الأهلي على الإتّحاد، مدرسة أهليّة في الرياض تفصل مُدرّس مصري

مدرسة أهلية في الرياض تفصل مدرس مصري

من مباراة الاتّحاد والأهلي

تعتبر خطوة إدارة إحدى المدارس الأهلية في الرياض بفصل معلم مصري بعد نشره عبارات غير لائقة حول جماهير نادي الاتحاد خطوة حاسمة وقوية، وقد جاء هذا الإجراء بعد أن نشر المعلّم تصريحات مسيئة عبر حسابه الشخصي على وسائل التواصل الاجتماعي. ومن الجدير بالذكر أنّنا سبق وأطلعناكَ على الرقم القياسي الجديد في مباراة الاتحاد وأوكلاند وحصد لقب أكبر حضور جماهيري في تاريخ المونديال.

ias

سنشكف لكَ في الأسطر القادمة كم هذه المقالة الجديدة على موقع راجل عن تفاصيل هذا الخبر والسبب الحقيقيّ لاتّخاذ هذا القرار.

تفاصيل اتّخاذ هذا القرار

في بيان رسمي، أوضحت إدارة المدرسة أنها تابعت الأمور عن كثب وتأكدت من صحة الأنباء حول سلوك المعلم المقيم الذي قام بنشر عبارات تحتوي على إساءات وتجاوزات غير لائقة تجاه جماهير نادي كرة القدم السعودي، وأحد العاملين في المجال الرياضي. كما يمكنك الاطّلاع على لقطة طريفة بين رونالدو وزميله وليد عبد الله في مواجهة النصر والشباب.

ومن ثم، اتخذت الإدارة إجراءً فوريًا بفصل المعلم من العمل، وتم إحالته للجهات الرسمية للتحقيق اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه.

يُظهر هذا الإجراء الحازم التزام إدارة المدرسة بضمان أن تكون البيئة التعليمية خالية من أي تصرفات تسيء إلى سمعة المدرسة وتؤثر على الأخلاق والقيم الرياضية. أخيرًا يمكنك أن تتابع على موقعنا أيضًا ردود فعل طريفة على طريقة احتفال لاعب اتحاد جدة بهدف زميله كريم بنزيما أمام أوكلاند سيتي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية