ردود فعل طريفة على طريقة احتفال لاعب اتحاد جدة بهدف زميله كريم بنزيما أمام أوكلاند سيتي

طريقة احتفال لاعب اتحاد جدة بهدف زميله كريم بنزيما أمام أوكلاند سيتي

مصدر الصورة: STR/AFP via Getty Images من موقع https://arabic.cnn.com/

لاقت طريقة احتفال لاعب اتحاد جدة بهدف زميله كريم بنزيما أمام أوكلاند سيتي ردود فعل طريفة من المتابعين الذين أبدوا عن وجهات نظرهم من خلال التعليقات. وقد يهمّك هنا الاطّلاع على خبر ياسين بونو يترشح لجائزة أفضل حارس مرمى في أفريقيا لعام 2023.

ias

وفي التفاصيل، أرسل الشنقيطي في الدقيقة الـ 40 من الشوط الأوّل، تمريرة حاسمة للمهاجم الفرنسي الذي تلقى الكرة داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضعها في شباك المنافس.

ردّ فعل عفويّ من مهنّد

بعد تحقيق الهدف، توجّه مهند الشنقيطي نحو جمهور فريق “النمور”، وقفز من فوق اللوحات الإعلانية، ففقد توازنه وسقط على الأرض، وهو مشهد أضحك الجماهير، قبل أن يقرر المجيء إلى جانب بنزيما ليحتفلا برفقة زملائهما في النادي.

وفاز رفاق الشنقيطي على منافسهم أوكلاند سيتي بثلاثية بيضاء في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2023، ليواجه نادي اتحاد جدة نظيره النادي الأهلي المصري، حامل لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الفائت، في الدور الثاني.

والجدير ذكره، أنّنا أخبرناك سابقًا عن خبر ترشّح المنتخب السعوديّ في المركز الثامن حسب محاكاة نتائج كأس آسيا 2023 في “رانكنز”.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية