لقطة طريفة بين رونالدو وزميله وليد عبد الله في مواجهة النصر والشباب

رونالدو وزميله في النصر

مصدر الصورة: Michael Regan/Getty Images

لقطة طريفة بين رونالدو وزميله وليد عبد الله في مواجهة النصر والشباب أثارت تفاعل جمهور النصر محدثة ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ias

وثّقت عدسات الكاميرا لقطة طريفة بين اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر مع زميله في نادي النصر السعودي، الحارس وليد عبد الله خلال مواجهة فريقهما مع نظيره الشباب يوم الاثنين ضمن منافسات كأس الملك السعودي.

ماذا جرى بين رونالدو وزميله؟

في الدقيقة ٨٢ من مباراة النصر والشباب والذي تقدّم فيها النصر بأربعة أهداف مقابل هدف للخصم، قرّر مدرب النصر لويس كاسترو استبدال النجم البرتغالي وإكمال ما تبقّى من المباراة من دونه. وبعد خروج رونالدو من المستطيل الأخضر قام بمصافحة زملائه في الفريق المتواجدين على مقاعد البدلاء، تمامًا ككل مرة يتم فيها استبداله.

 وعند اقتراب كريستيانو من زميله وليد عبد الله، احتفلا بتقدم فريقهما بطريقة مميزة، ثم عانقا بعضهما البعض!

وقد لاقى الفيديو انتشارًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما عبّر روّاد هذه المواقع من متابعي الدوري السعودي لكرة القدم لهذا العام عن إعجابهم بالأداء المميز لفريق النصر مع نجمه الدون كريستيانو الذي كان قدومه الى السعودية عبر نادي النصر بمثابة بوابة للنجوم العالميين أمثال ميسي ونيمار ومؤخرًا ليفاندوفسكي الذي يُقال بأنه قد أصبح قريبًا من الانضمام بدوره إلى الدوري السعودي.

يُذكر أنّ في رصيد رونالدو ٢٧ هدفًا في الدوري السعودي، وهدفًا واحد في كأس الملك والذي سجله في هذه المباراة التي انتهت لصالح فريق النصر ٤-١! والآن، هل يعتبر راتب رونالدو مع النصر الأعلى في العالم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية