الكشف عن حكم مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر

الكشف عن حكم مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لتوري بينسو @Tori Penso على انستغرام

تم الكشف صباح الأربعاء عن هوية حكم مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر، لمعرفة تفاصيل أكثر تابع معنا التالي.

ias

كشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، الستار عن الطاقم التحكيمي الذي سيقود مباراة ديربي الرياض بين الهلال والنصر الليلة على ملعب “المملكة أرينا” مساء يوم الخميس. وفي تفاصيل حدث الليلة كاسترو يكشف موقف ماني ورونالدو من المشاركة أمام الهلال في كأس موسم الرياض

من هو الطاقم التحكيمي لمباراة الديربي؟

أزاحت صحيفة “الرياضية” السعودية الستار عن هوية الطاقم التحيكمي الذي سيضبط مباراة الديربي، وأشارت إلى أن المباراة ستُلعب بطاقم تحكيم نسائي أمريكي بقيادة الدولية توري بينسو.

وبالتالي، فإن كأس موسم الرياض سيكون شاهدًا على ظهور التحكيم النسائي في جميع مباريات البطولة. وقد

beIN SPORTS حصلت على حقوق بث كأس موسم الرياض

نبذة عن توري بينسو

توري بينسو أمريكية الجنسية من مواليد 1986، بداية تحكيمها في كرة القدم كانت سنة 2015، وبدأت بالتحكيم الدولي سنة 2020. وكانت بينسو قد أدارت مباراتي اتحاد جدة وأوكلاند سيتي، والأهلي وأوراوا ريد دياموندز الياباني في كأس العالم للأندية 2023.

والجدير بالذكر بأن الهلال افتتح البطولة بالفوز على إنتر ميامي الأمريكي بنتيجة (4-3)، قبل أن يتمكن النصر من هزيمة نفس الفريق بسداسية دون رد.

مع العلم أن ديربي الرياض سيشهد مشاركة جميع اللاعبين الدوليين من صفوف الفريقين بعد نهاية الرحلة الدولية في بطولتي كأس أفريقيا وآسيا 2023. وإليك أول تعليق من الاتحاد السعودي على تصرف روبرتو مانشيني “المُثير للجدل”.. هل ستتم إقالته؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية