beIN SPORTS تحصل على حقوق بث كأس موسم الرياض

beIN SPORTS تحصل على حقوق بث كأس موسم الرياض

beIN SPORTS تحصل على حقوق بث كأس موسم الرياض

أعلنت مجموعة beIN ، عن حصولها على الحقوق الإعلامية لبث كأس موسم الرياض عبر قنوات beIN SPORTS في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وفرنسا وآسيا والمحيط الهادئ.

ias

 وتجمع البطولة بين ثلاثة أندية هي إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي، والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو، ونادي الهلال متصدر الدوري السعودي. وهنا تفاصيل “ميسي ضد رونالدو” موعد مباراة النصر وانتر ميامي 2024 في موسم الرياض

تغطية المباريات الثلاث المنتظرة

وتبث الشبكة جميع المباريات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مباشرة على قناة beIN SPORTS المفتوحة باللغة العربية، وقناة beIN SPORTS 1 ENGLISH باللغة الإنجليزية، وقناة beIN 4K بتقنية Ultra HD. وشهدت البطولة مواجهة عنيفة بين هداف الهلال ألكسندر ميتروفيتش وليونيل ميسي نجم إنتر ميامي في المباراة الافتتاحية مساء الإثنين، بينما يترقب العالم المواجهة الاستثنائية بين ميسي ورونالدو يوم الخميس 1 فبراير، بحيث سيلتقي نادي الهلال نظيره نادي النصر في 8 فبراير.

تنطلق تغطية الاستوديو في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قبل المباراة الافتتاحية مساء اليوم في تمام الساعة 20.30 بتوقيت مكة المكرمة على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في الساعة 21.00 بتوقيت مكة المكرمة على ملعب المملكة أرينا في العاصمة السعودية الرياض. وكان قد توجه ميسي إلى الرياض برفقة بعثة انتر ميامي استعداداً لمواجهتي الهلال والنصر

أنتر ميمامي بقيادة ميسي

يضم إنتر ميامي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوفه مع مجموعة من ألمع اللاعبين، بمن فيهم ثلاثي برشلونة السابق لويس سواريز وسيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا. ونجح نادي الهلال بتعزيز صفوفه خلال الصيف الماضي باستقطاب عدد من النجوم البارزين، مثل البرتغالي روبن نيفيس، والثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، بالإضافة إلى حارس منتخب المغرب ياسين بونو.

“الجمهور يترقب “الرقصة الأخيرة

ولقبت المواجهة المرتقبة يوم الخميس بين إنتر ميامي والنصر بـ “الرقصة الأخيرة”، وستجمع أعظم لاعبي كرة قدم في العصر الحديث في مواجهة قد تكون الأخيرة في مسيرتهم الكروية. وحقق ميسي إلى جانب رونالدو 13 جائزة كرة ذهبية خلال مسيرتهما الكروية.

ومن المتوقع أن يتعافى رونالدو الذي يحصد جائزة عالمية جديدة من إصابة طفيفة ليقود فريق النصر في المواجهة المرتقبة على ملعب المملكة أرينا. ويضم نادي النصر مجموعة من أبرز اللاعبين العالميين، مثل المهاجم السنغالي ساديو ماني، والمدافع الإسباني إيمريك لابورت، ولاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش.

وأخيرًا لمشاهدة جميع فعاليات البطولة، يُرجى الاشتراك في beIN عبر الموقع الإلكتروني www.bein.com.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية