مع هذه الحبوب ينمو شعرك من جديد!

افضل حبوب لتساقط الشعر

بعد البحث والتدقيق، قلة هي الأدوية التي يمكن استخدامها لمشكلة تساقط الشعر، والتي قد تميزت باعتراف منظمة الصحة العالمية. هذه الأدوية التي سوف نذكرها في المقال التالي، من أهم الأدوية ذات الفعالية والجودة في إعادة نمو الشعر، وتقوية البصيلات. من بين هذه الأدوية:

ias

Coltar أو Anthralin يحتوي هذا الدواء على القطران الذي غالبا ما يُستخدم لعلاج فروة الرأس، من الأمراض التي تصيبها كالصلع والالتهاب في الفروة. إنه يمنع خلايا الجلد من التمدد لأنها وإن تمددت تمنع ظهور الشعر فوق سطح الجلد، بعد استعماله سوف تلاحظ النتائج الإيجابية الرائعة.

Azelex أو Azelaic acid

يستخدم هذا الدواء لعلاج حب الشباب، مكوناته الطبيعية التي تحتوي على بعض الأحماض، تساعد الشعر على استعادة حيويته.

Cimetidine أو Tagamet

غالبا ما يستخدم لعلاج عسر الهضم، وقد أكدت الدراسات بعد البحوث عن نتائجه المميزة لعلاج حالات الصلع. يؤخذ لمدة 5 أشهر على التوالي، والنتيجة سوف تكون بلا شك الأفضل والأروع. لهذا الدواء آثار جانبية فهو يزيد التوتر وقلة النوم…

Aldactone

هو دواء يتم استخدامه في الأساس لعلاج ضغط الدم، ويستخدمه البعض لأنه فعال في علاج تساقط الشعر لأنه يحتوي على مادة السبيرونولاكتون.

Marnys

فعاليتها تطال في الدرجة الأولى الدهون، إذ تحرقها بشكل ساحر، وثانيا هو من الأدوية الفعالة تمنع من تساقط الشعر، كما يقويه ويزيد من حيويته.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية