أفضل 4 أطعمة لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجل

اطعمة لزيادة الرغبة عند الرجال

تتأثر الرغبة الجنسية لدى الرجل بعوامل متفاوتة منها ما يكون ناتجاً عن عدم ممارسة الرجال للتدريبات الرياضية أو اتباع نظام غذائي خاطئ أو في حال معاناة الرجل من بعض الأمراض كالسكري أو البروستات. مزيون يقدم لك حل طبيعي وفعال الا وهو إدخال بعض الأطعمة اللذيذة الى نظامك الغذائي القادرة على اعطاءك قدرة جنسية مذهلة فإكتشف ما هي؟

ias

لتتمتع بقدرة جنسية مذهلة بعيداً عن تناول الأدوية، عليك بتناول هذه الأطعمة التي تلعب دوراً كبيراً في تحفيز شهوتك.

البطيخ

يمكنك تسمية البطيخ بـالفياجرا الطبيعية حيث أن له مفعول سحري ومذهل إذ إنه يحتوي على الستيروين الذي يعمل على زيادة الرغبة الجنسية.

الهليون 

يحتوي الهليون على نسبة كبيرة من حمض الفوليك والفيتامين B اللذان يساعدان على زيادة هرمون ال Histamine المساعد الأول في زيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل والمرأة أيضاً.

الأفوكادو

الافوكادو من اكثر الاطعمة التى تملك شهرة واسعة فى الحفاظ علىصحة الرجل الجنسية، حيث أنه يحتوي على حمض الفوليك والفيتامين B6 اللذان يحفزان انتاج الهرمونات الجنسية لدى الرجال والنساء أيضاً.

الفلفل الحار

الفلفل الحار من الاطعمة السحرية لزيادة الرغبة الجنسية لدى الرجل فهو يحتوي على الكابسايسن capsaicin المادة الكيميائية التي تزيد من تدفق الدم فى الجسم وتؤدي الى الإفراج عن الأندروفين وهو الهرمون الذي يعمل على تحسين الحالة المزاجية مما يزيد من الرغبة والقدرة الجنسية لدى الرجل بدرجة كبيرة، ولكن اذا كنت تعاني من مشاكل في المعدة فإحذر من تناوله.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية