اجعل زوجتك تعشقك بجنون.. ضع القرنفل بهذه الطريقة واندهش من التغيير في غرفة النوم

اجعل زوجتك تعشقك بجنون.. ضع القرنفل بهذه الطريقة واندهش من التغيير في غرفة النوم

اجعل زوجتك تعشقك بجنون.. ضع القرنفل بهذه الطريقة واندهش من التغيير في غرفة النوم

يقولون اجعل زوجتك تعشقك بجنون من خلال وضع القرنفل قبل النوم وسترى الفرق المدهش بنفسك الذي سيغير حياتك، فما هو السر في هذه الوصفة وما هي فوائد القرنفل على العلاقة الزوجية؟

ias

 القرنفل هو عبارة عن زهور مجففة، ينتمي لعائلة نبات الآسيات، وهو نبات دائم الخضرة ينبت في المناطق الاستوائية. تستخدم بذور القرنفل المجففة كبهارات ومطيبات للعديد من الأطعمة، ورغم من أن موطن القرنفل هو “جزر التوابل” بالقرب من الصين ومناطق إندونيسيا والهند وباكستان وحتى مناطق شرق إفريقيا إلا أن زهور القرنفل المجففة انتشرت في جميع أنحاء أوروبا وآسيا كجزء مهم من المطبخ المحلي ووصل إلى أنحاء العالم. وبالإضافة إلى القرنفل تعرّف على أهم فوائد القرفة للرجال

ما هي القيمة الغذائية للقرنفل؟

تحتوي كل ملعقة كبيرة من القرنفل وهي حوالي 6.6 غرام، بحسب وزارة الزراعة الأمريكية المعلومات الغذائية التالية:

  • 21 سعرة حرارية
  • 1.32 ملغرام من الدهون
  • 0.35 ملغرام من الدهون المشبعة
  • 4.04 ملغرام من الكربوهيدرات
  • 2.3 ملغرام من الألياف
  • 0.39 ملغرام من البروتينات
  • 0 ملغرام من الكولسترول
كمية من القرنفل المجفف
كمية من القرنفل المجفف

فوائد القرنفل على صحة الرجل والعلاقة الجنسية مع الزوجة

يعتبر القرنفل من أفضل الأعشاب التي تحافظ على صحة الرجل في حياته الحميمة، وللقرنفل فوائد عديدة للرجال حيث يمكن استخدامه كمنشط جنسي، كما أنه بسبب خصائصه المضادة للأكسدة القوية وخصائص التحفيز العصبي، يعتبر من أكثر الأعشاب استخدامًا من قبل الرجال، واتبع هذه الخلطة السحرية لزيادة الحيوانات الذكرية عند الرجل بالعسل

طريقة إستخدام القرنفل لعلاقة جنسية أقوى

رفع مستويات هرمون التستوستيرون

 يساعد تناول كمية صغيرة من القرنفل في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون، وبالتالي يعد القرنفل منشط طبيعي، فهو يعزز قوة الانتصاب لدى الرجل.

 وللحصول على هذه الفائدة ينصح بإضافة كمية قليلة من القرنفل المطحون إلى فنجان القهوة اليومي، ويمكن إضافة المزيد من الأعشاب إلى القرنفل مثل القرفة والزنجبيل للحصول على نتيجة أفضل في تحسين جودة الحيوانات المنوية، وزيادة مستويات هرمون التستوستيرون.

زيادة الطاقة والإثارة

كما يعتبر القرنفل أمرًا مهمًا لصحة الرجل حيث يمكنه أيضًا زيادة الطاقة والإثارة وبالتالي يتركك برائحة لطيفة، مما يساهم في خلق جذب جسدي قوي بين الرجال والنساء.

علاج سرعة القذف

من أحد فوائد القرنفل للرجال أنه يساهم في علاج سرعة القذف في المنزل، ويكون ذلك بمزجه مع بعض المكونات الأخرى ووضعه على العضو من الخارج قبل ممارسة العلاقة.

يفضل القيام بهذا الإجراء قبل ساعة واحدة من ممارسة العلاقة الحميمة، وغسل العضو قبل العلاقة، فمبدأ عمل القرنفل في هذه الفائدة قائم على تخدير العضو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية