وفاة لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت

وفاة لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت

مصدر الصورة: من الحساب الرسمي لنادي مودرن فيوتشر على إنستغرام

ببالغ الأسى والحزن أعلن منتخب مصر لكرة القدم عن وفاة اللاعب أحمد رفعت، تفاصيل هذا الخبر الحزين في السطور التالية.

ias

في صباح يوم السبت الموافق ل 6 يوليو توفي اللاعب أحمد رفعت وهو لاعب منتخب مصر الوطني لكرة القدم ولاعب نادي مودرن فيةتشر المصري الأول بعد صراع مع المرض. وكنا سابقًا قد تحدثنا عن إمكانية عودة أحمد رفعت للعب من جديد ولكن القدر كان أقوى منه.

وفاة اللاعب أحمد رفعت إثر تدهور حالته الصحية

أعلن نادي مودرن سبورت المصري، إن لاعب فريقه الأول، توفي بسبب التدهور الحاد في حالته الصحية عقب إصابته بأزمة قلبية قبل 4 أشهر.

أوضح النادي بأنه في مارس الماضي كان سقط اللاعب خلال الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه مع نادي الاتحاد وعانى من توقف عضلة القلب لأكثر من ساعة هذا قبل أن ينجح الأطباء في إنقاذه وإعادته إلى الحياة. وكان سابقًا الطبيب المعالج يكشف حقيقة صادمة في أزمة اللاعب أحمد رفعت: القهوة هي السبب

النادي يعلن عن وفاة أحمد رفعت

أعلن النادي على حسابه الرسمي على صفحته على إنستغرام : “ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر إثر تدهور حاد في حالته الصحية، وتم نقله إلى المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التي حدثت له يوم 11 مارس 2024”.

وفي آخر الأخبار حارس تركيا يعيد التصدي الأعظم في تاريخ كرة القدم إلى “يورو 2024”

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية