السعودية: غلطة "واتس أب" تفضح زوج أمام زوجته!

واتس أب والزوجة

واتس أب والزوجة

فضح تطبيق "واتس أب" أحد الأزواج في المملكة العربية السعودية بطريقة درامية تستوجب أن تنتبهوا في الأيام المقبلة! إليكم كيف أوقعت به.

ينتشر "واتس أب" كأشهر التطبيقات في المملكة وفي دول الخليج العربي عموما لسهولة استخدامه في التواصل بين الأقارب والأصدقاء. لكنه بسهولته هذه يجعل الأخطاء سهلة أيضا.

ias

جديد هذه الأخطاء ما كشفته صحيفة "الوطن" السعودية عن وقوع زوج في فخ مراسلات هذا التطبيق، فكشفت زوجته خيانته وطلبت الطلاق منه.

في التفاصيل، أرسل الزوج ذات مرة صورة "إمرأة عشرينية على جوالها من خلال برنامج واتسآب عن طريق الخطأ". تهرب حينها على الفور وقال أن صديقه هو من فعل ذلك عندما كان الهاتف بيده!

لم تمر الكذبة على الزوجة بل استغلت غيابه عن المنزل في يوم آخر وفرصة نسيان هاتفه. بحثت داخله ووجدت ما قطع الشك باليقين. صورة المرأة والرسائل الغرامية بينه وبينها.

> إلى الأهل والمحاكم دُر!

طلبت الزوجة في اليوم التالي من الرجل أن يقوما بزيارة إلى أهلها وهناك فضحته وطلبت منه الطلاق أمامهم.

هنا توجهت إلى محكمة الأحوال الشخصية في جدة حيث واجهه ناظر القضية الزوج بالأدلة، وتبين أنها ليست المرة الأولى التي يقوم بها بذلك "حيث سبق أن ضبطت صورا عدة لسيدات في جواله أثناء وجودهما في إحدى الدول العربية".

إلا ان الطلاق لم يتم حتى الآن وأجلت القضية إلى 27 من الشهر المقبل للحكم، في حين ألمح قاض شرعي سابق إلى ان لا اسباب موجبة للطلاق.

يذكر أنها ليست الحالة الأولى التي يودي بها هذا التطبيق إلى الطلاق بل سبق وأن قام بهذه المهمة خلال 4 أسابيع فقط!

إقرأ أيضا: سعودية تخلع زوجها لأنه يخونها عبر التواصل الاجتماعي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية