لاعب سعودي يسجل هدفا خياليا..والصحف تقارنه بهدف فان بيرسي العالمي!

فهد المولد

فهد المولد

لم يكن هذا الهدف هدفا رائعا فحسب لكنه قد يدخل إلى العالمية من بابها العريض. هي تسديدة أقرب إلى الخيال. هي شباك اهتزت مذهولة وسط صراخ الجماهير.

خلال الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، حصل لقاء الأشقاء بين المنتخبينالسعوديوالإماراتي يوم الثلاثاء الفائت.

ias

الأمور بقيت على حالها والأنفاس محبوسة حتى أتت الدقيقة 73 لتبشر بأمر رائع. فهد المولد الذي تلقى تمريرة من مسافة 16 مترا ونصف المتر تلقاها في الهواء وسددها إلى المرمى برمية لا مثيل لها، ليكون هذا الهدف واحدا من أجمل الأهداف التي يجب أن تحصل على جائزة عالمية.

الصحف البريطانية كصحيفة "ديلي ستار" و"ميرور" وقفت مذهولة أمام ما حدث. الأولى قالت أن الهدف يزعزع العقل فيما قالت الثانية أنه "خارق".

واتفقت جميع المصادر على ضرورة نيل المولد جائزة الدوري الإنجليزي لأفضل هدف كونه تسديدته هذه أفضل من كل الأهداف التي حصلت في الدوري، فهو شبيه بالهدف الرائع الذي سجله النجم الهولندي روبين فان بيرسي بقميص مانشستر يونايتد في مرمى أستون فيلا عام 2013.

يذكر أن الفريق السعودي نجح في إنهاء هذه المباراة بنتيجة 3-0 بعد هدف المولد وهدفين آخرين عن طريق نواف العابد ويحيى الشهرى.

> بداية الطريق إلى العالمية.. وجنون ياباني

صحيفة "ميرور" لم تكتف بذلك بل أجرت استفتاء حول ما إذا كان هذا الهدف الأفضل في البريميرليج وإجراء تصويت عبر موقعها الإلكتروني.

هذه الخطوة دفعت إلى مسؤول التسويق السابق بالاتحاد الآسيوي حافظ المدلج إلى الإعلان عن ترشيح هدف فهد المولد لجائزة بوشكاش، عبر الاتحاد السعودى لكرة القدم، بناءً على طلب قام بعرضه. فهل سيتوج هذا الهدف السعودي الأقوى في العالم؟

هذا وانتشر فيديو عبر موقع "يوتيوب" يظهر ذهول معلق ياباني على الهدف بطريقة مضحكة.

https://www.youtube.com/watch?v=r3IhLl2MBDo

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية