نظارات ريبان 2018 تضيف إلى جمالك المزيد!

نظارات ريبان 2018

الأسلوب والتقاليد وحرية التعبير هي القيم الأساسية التي ترتكز عليها فلسفة راي بان، التي تعتبر القائد العالمي بلا منازع في عالم النظارات الشمسيّة والطبّية.

عملت راي بان منذ تأسيسها على تعزيز اسم لنفسها بفضل الجودة المطلقة والأصالة في عالم النظارات.

ias

BLAZE HEXAGONAL RB 3579N

نظارات من ريبان للرجال والنساء، الزجاجة عابقة اللون، بينما يُمتزج اللون الذهبي بشكل جذّاب لتغيير ملامح النظارة. هذا الشكل العصري يتناسب مع مختلف أشكال الوجوه، ولا خوف منه أبداً. سعره $ 230.

BLAZE LARGE AVIATOR RB 3584N

ريبان أفياتور هو الشكل الكلاسيكي لنظارات هذه الشركة، ويمكن اختيار هذا الشكل بأحجام عديدة ليتناسب مع وجهك. استفد منه ومن لون الزجاجة المتوافر بالألوان العابقة والألوان الفاتحة أيضاً. سعره $ 149.

NEW WAYFARER RB 2132

ويفرر هو الشكل العصري الذي انتشر في مختلف الماركات التي تصمّم النظارات، هذا الشكل الرائع من أروع النظارات لعام 2018، ووسيلة لتعبّر عن شخصيّتك بطريقة ملفتة للغاية. استفد منه. سعره هو$ 179.

ERIKA RB 4171

نظارات تتميز بالشكل الناعم والألوان الجريئة، مثالي للإرتداء اليومي أثناء التعرض للشمس، زجاجته مضادة للإنعكاس، واضحة وتحسّن الرؤية قليلاً لأنها تريح الأعين كثيراً. سعره $ 167.

CLUBMASTER RB 3016

كلابماستر هو شكل يستعيد أناقته منذ عقود جديدة بتصميم فاخر للغاية من ريبان للرجال والنساء، هو ملاذ الشباب الذين تهافتوا إلى شرائه بدلاً من النظارات الكلاسيكية الموجودة بكثرة في السوق من ماركات عديدة. سعره $ 218.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية