نظّارات 2018 للرجال من ماركات عالمية معروفة!

نظارات 2018 للرجال

مع اقتراب فصل الصيف، عليك أن تتعرّف على النّظارات الشمسية الرائجة فما هي نظارات 2018 للرجال من أهم العلامات التجارية المعروفة؟

النّظارة الشمسية تلعب العديد من الأدوار، فهي بدرجة أولى تحمي العيون من أشعّة الشمس القوية، وتعمل على تمييز مظهرك الخارجي لأنّها مصدر أناقة وشياكة وتحديداً عند الرجال.

ias

اختر الشكل المناسب من مجموعة النظارات الشمسية التالية:

Ray Ban

أسلوب Ray-ban الكلاسيكي بلون ذهبي مستدير الشكل، أصبح في الآونة الأخيرة أحد أكثر الأساليب شعبيةً في المهرجانات، أو العطلات، في مختلف المناسبات النهارية من لقاء مع الأصدقاء ومشاريع تسلية وترفيه.

Tom Ford

هذه النظارات من توم فورد متعدّدة الإستخدامات، ويمكن استخدامها في العديد من المناسبات، هي من أحدث أشكال النظارات لعام 2018، جذّاب على وجه الرجل ورائع بلونه العابق المناسب مع أصحاب مختلف ألوان البشرات.

Dolce & Gabbana

النظارات المستديرة بدأت مسيرتها منذ عشرات السنين، وفي هذا العام بدأت بالظهور مجدّداً في الأسواق لتمنح الرجل أسلوباً فريداً ولتزيد من أناقته وشياكته. هذه النظارات من دولتشي آند غابانا رائعة على الوجه المستدير ومناسبة للشباب والرجال مهما اختلفت الأعمار.

Emporio Armani

من النظارات الرجالية الجذّابة من علامة تجارية فاخرة لا تقدّم إلا أحسن وأحلى الصناعات في العديد من المجالات. الزخارف تزين المربّع لتكون النظارات مناسبة للجنسين على الوجه العريض.

Polo Ralph Lauren

موضة نظارات جديدة ظهرت في العام الماضي، هي عبارة عن نظّارات شمسيّة بجسر يربط الجهة اليمنى باليسرى. رائع على الوجه وملفت للنظر بشكله المميز وزجاجته اللامعة والواضحة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية