ابرز نظارات رايبان 2017 لإطلالة حيوية وجذابة في هذا الموسم

ابرز نظارات رايبان 2017

إنها ليست اسماً عادياً في عالم الموضة والأكسسوارات: إنها ماركة ريبان العالمية التي تأسست في العام 1937 واستطاعت ان تحجز لنفسها بين جميع المنافسين مكانة خاصّة ومميّزة. نظارات رايبان، تتميّز بالكثير من الفرادة في تصاميمها وهذا ما جعلنا نصادف في السّوق الكثير من الراي بان المزيّف والتقليد.

ias

ككلّ موسم، مجموعة جديدة من النظارات الشمسية تقدّمها لنا ماركة رايبان العالمية لموسم ربيع وصيف 2017 لتمنح إطلالتك هذه اللمسة من الرجولة والأناقة والشياكة. ماذا إذاً في تشكيلة رايبان للرجال؟

نظارات راي بان الكلاسيكية او ال Aviator ، نراها هذا الموسم بالزجاجة الصفراء التي تناسب كثيراً الشابّ العصري والحيوي في فصل الصيف. هذه النظارة التي لا يبطل تصميمها مكنك ان تنسّقها بأسلوبٍ يجذب جميع الأنظار اليك ويجعلك تلمع في وسط النهار!

نظارات رايبان ال Hexagonal، تعود بنا الى الوراء بمناسبة عيد ال 80 لرايبان. شكلٌ سداسي او تصميم ال Hexagonal الهندسي الذي يناسب كثيراً الوجوه الصغيرة ويمنحها طابعاً فريداً لا نراه في باقي تصاميم النظارات الشمسية الرجالية.

وأخيراً التصميم الأكثر رواجاً لهذا الموسم، هي نظارات رايبان المربّعة التي اختارها كل خبراء الموضو لهذا الموسم الجديد. هذه النظارات ذات زجاجة اللون الزيتي والذهبي، ستجعلك تتمنّى الحصول على هذه النظارات الأكثر من رائعة بأسرع وقت ممكن. فما هي النظارة التي ستختارها لهذا الموسم من رايبان؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية