"سامسونج إس 7 إيدج": شاشة بثلاث شاشات!

شاشة بثلاث شاشات؟

شاشة بثلاث شاشات؟

ينتظر عشاق أجهزة سامسونج بشوقٍ كبير إصدار وطرح الهواتف الجديدة جالاكسي اس 7 واس 7 ايدج والتي من المفروض أن تتمتّع بميّزات عديدة، فباتت الأنظار موجهة نحو تاريخ الكشف عن مواصفات الهاتفين والذي يوافق 21 فبراير 2016.

تناقلت وسائل الإعلام عدداً كبيراً من الإشاعات حول مواصفات الهواتف الجديدة القادمة قريباً، ولكن لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي، إلّا أن الشركة قرّرت أن ترد بشكل رسمي على بعض المواصفات وإعلان بعض الأمور رسميّاً بهدف تشويق المستهلكين.

ias

في هذا الإطار أعلنت سامسونج عبر موقعها الرسمي ان هاتف سامسونج جالاكسي اس 7 ايدج سيكون مزوّد بشاشة منحنية ذات مواصفات رائعة تمنحه تميّز عن جميع الهواتف.

تعرض شاشة هاتف جالاكسي اس 7 ايدج عندما تكون مغلقة ثلاث جوانب للهاتف، الجانب الأول يعرض شرائط المعلومات العامودية كتلك الموجودة في جالاكسي اس 6 ايدج، والثانية تعرض الشرائط العاموديّة، أمّا الثالثة فتعرض الشرائط القابلة للسحب والتي تبرز المعلومات الخاصة مثل قائمة المتصلين المفضلة لديك مثلاً.

لم تكشف الشركة عن أكثر من هذه المعلومات مع العلم أن لهذه الشاشة مميّزات أُخرى فضّلت سامسونج إبقائها كمفاجأة للمستخدمين وسيتم الكشف عنها تزامناً مع الإعلان الرسمي للهاتف في 21 فبراير 2016، فماذا تخبئ لنا سامسونج في هذا الإصدار؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية