مواصفات جالاكسي اس 7.. إلى العلن!

تسريبات مواصفات سامسونج جالاكسي اس 7

كثرت الشائعات حول مواصفات الهاتف المقبل من "سامسونج جالاكسي اس 7" والذي ينتظره عشاق الهواتف التي تبتكرها الشركة الكوريّة بفارغ الصبر.

كشف موقع "weibo" الصيني المتختصص في مجال التكنولوجيا تسريبا لمواصفات الهاتف القادم من سامسونج ولكن هذه المواصفات مازالت في إطار الشائعات إلى أن تثبّت في معرض الهواتف MWC 2016 الذي من المحتمل أن تكشف فيه الشركة عن المواصفات بشكلٍ رسمي.

ias

من المتوقّع ان يكون حجم شاشة جالاكسي اس 7 حوالي 5.1 إنش بدقّة 2560×1440 بيكسل وسيكون مزوّداً بمعالج من نوع Exynos 8890 من صنع سامسونج.

إضافة إلى ذلك وبحسب التسريبات سيتم تزويد الهاتف بذاكرة تخزين معلومات بحجم 64 جيجابايت أمّا ذاكرة الوصول العشوائي المعروفة بإسم ذاكرة الرام فسيكون حجمها 4 جيجابايت.

أمّا بالنسبة للكاميرا فمن المتوقع ان يتم تزود الهاتف بكاميرا خلفيّة بدقّة 12 ميجابيكسل، ولكن في حال حصل ذلك ستكون بمثابة خطوة إلى الوراء بما أنّ الهاتف السابق من سامسونج أي جالاكسي اس 6 كان مزوّدا بكاميرا بدقّة 16 ميجابيكسل.

هذه المفكرة لا تدعى للقلق، فدقّة الكاميرا لا تقوم فقط على عدد الميجابيكسل بل هي تتكل على عدّة مواصفات لذلك نرى بان بعض كاميرات التي يعتبر عدد الميجابيكسل فيها أقل قد تكون أفضل بسبب بعض المواصفات والميّزات التي تقدّمها للمستخدم.

أخيراً من المتوقع أن تكون هذه هي مواصفات جالاكسي اس 7 فهل سيستطيع منافسة سائر الهواتف التي سيتم إصدارها في المرحلة نفسها ومتى سيكون موعد إصداره؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية