سامسونج تفشل في توقعاتها عن مبيعات جالاكسي اس 6 ايدج

هواتف سامسونج الجديدة.. في الأسواق

هواتف سامسونج الجديدة.. في الأسواق

بعد أن حقّقت نجاح كبير في عالم التكنولوجيا والهواتف الذكبيّة، فشلت شركة سامسونج في توقّعاتها عن نسبة بيع الهاتف الذي أُصدر مؤخّراً تحت اسم سامسونج جالاكسي اس6 ايدج، ولكن ما هي اسباب فشلها؟

ias

قامت شركة سامسونج بإطلاق هاتف جالاكسي اس6 ايدج في 10 أبريل 2015 في مختلف الأسواق العالميّة، وتوقّعت أن يكسر هذا الهاتف الأرقام القياسيّة التي حقّقها سابقاً سامسونج جالاكسي اس4 وبيع منه أكثر من 16 مليون نسخة في الأشهر الثلاثة الأولى بعد إطلاقه.

فبعد الجالاكسي اس4 أطلقت الشركة جالاكسي اس5 الذي لم يحقّق النبسة نفسها كسابقه، وبيع منه حوالي 12 مليون نسخة في الأشهر الثلاثة الأولى، فاستغرب البعض من تفاؤل سامسونج في توقعاتها عن جالاكسي اس6 ايدج بالأخص مع وجود جالاكسي اس6 الأقل ثمناً.

> وفشلت سامسونج في توقّعاتها…

فشلت سامسونج في توقّعاتها، فبحسب مصدر يونهاب الرفيع المستوى، يمثلّ سامسونج جالاكسي اس 6 ايدج ـ الذي يعد أغلى ثمناً من جالاكسي اس6ـ 50% من مجموع المبيعات، مما يؤكّد أن تنبّؤات سامسونج لم تكن دقيقة، لذلك قد يزيد الطلب على هذا الجهاز ممّا سيسبّب عدم توفّره لفترة معيّنة.

منذ فترة قصيرة، تداولت وسائل الإعلام معلومات حول امكانيّة بيع أكثر من 50 مليون جهاز جالاكسي اس6 واس6 ايدج قبل نهاية هذا العام، ممّا يؤكد بداية ممتازة وناجحة لأجهزة جالاكسي الجديدة في السوق، ومازلنا ننتظر الأرقام الدقيقة ، التي ستصدر قريباً عن كميّة الأجهزة التي تم بيعها في الفترة الأولى. فما رأيكم بنجاح سامسونج، اليست هذه الأرقام دليل ملموس على أن سامسونج تبتكر أفضل الهواتف الذكيّة في العالم؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية