كيف نختار الملابس الرجالية للسفر؟



ملابس السفر للرجال

في كل مرة يقرر الرجل السفر، تبدأ المعاناة عند كيفية توضيب الحقيبة، ويبدأ معها التساؤل عن أحسن الملابس التي يمكن أن يختارها لترافقه في الرحلة هذه. مع العلم، أن لكل نوع سفر، سواء مهني أو استجمامي، ملابس خاصة لا يمكن غض النظر عنها. في المرحلة الأولى ما قبل السفر، اختيارالحقيبة المنظمةمن خلال الطبقات العديدة الدور الأساسي في تسهيل تنظيم الملابس، ولكن ... كيف يتم اختيارها؟

الملابس

النصيحة سهلة، اختار كلالملابس الجميلة والقمصان، والتي تكون نظيفة ومرتبة، بالإضافة الى ذلك، لا بد من اختيار الثياب التي تقاوم التجعد وتحافظ على النعومة في الحقيبة مهما كانت وضعيتها، فترتيب الحقيبة بطريقة جيدة، يُبقي الملابس على أناقتها.

القمصان

بالنسبة الى القمصان، فبد ترتيبها، نضع الحزام الجلدي على ياقة القميص، كي نحافظ على الياقة الدائرية وعلى الحزام والقميص.

السراويل

مع كل قميص، لا بد من اختيار السروال المناسب، وعادة، لا يجب أن يتخطى عدد السراويل الرجالية عدد القمصان، فالعكس تمام هو الأفضل، لأن الرجل يُفضل ان يستبدل القميص كل يوم، وفي كل مناسبة لتفادي تسرب رائحة التعرق والضغط طوال النهار. خاصة إذا كانت رحلته بدافع العمل.

الملابس الداخلية

هي من أولى الملابس التي يجب أن توضب في الدرجة الأولى، لأن أهميتها أكبر بكثير من الملابس الأخرى، وعلى قدر ما تكون كثيرة، على قدر ما تتمتع برحلة نقية ونظيفة لتكون الرجل المرتب الذي يحافظ على الأناقة والجمال.

البذلة الرسمية

حاجتها تكون في حال الرحلة المهنية، وغير ذلك تكون حسب رغبة كل رجل، فالبذلة من الملابس الأنيقة التي تساعدك في حال الحضور الى بعض المناسبات.



تعليقات‎