بالفيديو: من الاسرع صلاح أم ماني؟ وهذا هو الشيئ الذي لا يستطيع صلاح العيش بدونه!



كثيرة هي الاشاعات التي ظهرت في بداية الموسم الكروي، حول الخلاف بين اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، وزميله في نادي ليفربول السنغالي ساديو ماني.

صلاح أم ماني؟
صلاح أم ماني؟

لكن يبدو أن كل هذه الاخبار ليس سوى اشاعات هدفها خلق جدل اعلامي ليس أكثر، فعلاقة ماني وصلاح تبدو متجانسة الى ابعد الحدود.

وظهر هذا الامر جلياً من خلال فيديو نشرته قناة ليفربول الرسمية عبر موقع "يوتيوب" تضمن حوارا بين صلاح وماني حيث يتم سؤال أحدهما حول بعض الأمور المتعلقة بزميله، بينما يجلس الثاني في الخلف يستمع للموسيقى، قبل أن تتم مواجهة بينهما. وسوف ننقل لكم أبرز الاسئلة.

ما هو الشيء الذي لا تستطيعا العيش بدونه؟

View this post on Instagram

‪☕️☕️‬

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

السؤال الاول كان لماني: قهوة، منتج للعناية بالشعر، ديان لوفرين. جواب ماني: القهوة، نحن تأخرنا الآن عليكم لسبع دقائق بسبب رغبة صلاح في شرب القهوة. ورد صلاح: نعم أحب القهوة كثيرا.

بعد ذلك تم توجيه السؤال ذاته لصلاح. صلاح: ماني لا يستطيع العيش بدون هاتفه إن قال أي شيء آخر فهو يكذب (ضاحكا)، هو يحب التحدث في الهاتف دائما. ورد ماني ضاحكا: لا لا إجابة خاطئة، أنا أحب شعري وأحيانا أترك الهاتف ليوم كامل دون استخدامه.

السؤال: ما هو أفضل هدف لصلاح الموسم الماضي؟

View this post on Instagram

☝️Great team performance ,well done boys🙏

A post shared by Sadio Mane (@sadiomaneofficiel) on

ماني: أعتقد ذلك الهدف ضد روما في أنفيلد هو يحب مواجهة روما. صلاح: هذا حقيقي حينما تسألونني هذا السؤال فهذا أول هدف يأتي في مخيلتي، هذا سؤال سهل بالنسبة لماني.

بعدها تم توجيه السؤال ذاته لصلاح. صلاح ضاحكا: لا أتذكر له أي هدف، ربما ذلك في شباك أرسنال أو روما في ملعب الأولمبيكو أو ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال ولكننا خسرنا.

في النهاية سوف أختار هدفه ضد روما. ماني: أحب حقا ذلك الهدف ضد أرسنال وروما، صلاح محق. ما هو أفضل هدف لصلاح الموسم الماضي؟ ماني: أعتقد ذلك الهدف ضد روما في أنفيلد هو يحب مواجهة روما.

صلاح: هذا حقيقي حينما تسألونني هذا السؤال فهذا أول هدف يأتي في مخيلتي، هذا سؤال سهل بالنسبة لماني. بعدها تم توجيه السؤال ذاته لصلاح.

صلاح ضاحكا: لا أتذكر له أي هدف، ربما ذلك في شباك أرسنال أور روما في ملعب الأولمبيكو أو ضد ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال ولكننا خسرنا. في النهاية سوف أختار هدفه ضد روما. ماني: أحب حقا ذلك الهدف ضد أرسنال وروما، صلاح محق.

بعدها انتقلوا الى المرحلة الثانية من الاسئلة والتي تضمنت الجوابات السريعة، وهذه أبرزها:

السؤال: من الأسرع؟

  • صلاح: ساديو
  • ماني: أنا

السؤال: من صاحب أفضل قصة شعر؟

  • صلاح: أنا فقط
  • ماني: أنا الأفضل
View this post on Instagram

Let's go again 👊🏻

A post shared by Sadio Mane (@sadiomaneofficiel) on

السؤال: هل تحبون تبادل قصات الشعر؟

  • صلاح: لا أنا سعيد بما لدي

أفضل هتاف من الجمهور هو لصلاح أم ماني؟

  • صلاح: هيا يا ماني إنه هتافي
  • ماني: هتاف صلاح، مو صلاح مو صلاح الملك المصري
  • صلاح ضاحكا: هو لا يعرف كلمات الأغنية

المقابلة كاملة

المقابلة كاملة


تعليقات‎