من هم أقوى وأهمّ اساطير ريال مدريد؟

اساطير ريال مدريد

لعبة كرة القدم ارتقت الى مستوى أعلى من السابق وذلك بفضل الكثير من الاساطير الذين تركوا بصمتهم المميّزة على أرض الملاعب. سواء كنت من مشجّعي فريق ريال مدريد أم لا، لا يمكنك ابداً ان تنكر قوّة هذا الفريق امام خصمه ومهارة لاعبيه.

ias

النادي الملكي او فريق ريال مدريد، عرف مرور الكثير من لاعبي كرة القدم منذ بدايته حتى اليوم وهذا ما جعله يحصد الكثير من الجوائز والكؤوس والألقاب العالمية. فمن هم أساطير نادي ريال مدريد؟

كارلوس سانتيلانا: لعب كارلوس في فريق ريال مدريد بين العام 1971 والعام 1988 واستطاع ان يسجّل 290 هدفاً في 645 مباراة وهذا الرقم أكثر بكثير من الذي حقّقه كرستيانو رونالدو حتى الساعة.


إيميليو بوتراجينيو: من أهمّ اللاعبين الذين عرفهم نادي ريال مدريد بين العام 1982 والعام 1995. استطاع ان يسجّل 171 هدفاً في 463 مباراة.

راؤول غونزاليس: إنه الهدّاف الأسطوري والتاريخي لنادي ريال مدريد وكان يملك شعبية كبيرة فحصل على اسم "راؤول مدريد". شارك في 741 مباراة وسجّل 323 هدفاً.

إيكر كاسياس: من اقوى حارسي المرمى الذي عرفهم نادي ريال مدريد وهذا لما يملكه من قوّة في ردّ الكرات والتسديدات.

هوغو سانشيز: قد لا يشيد البعض بموهبة هذا اللاعب، لكنه استطاع ان يغيّر من تاريخ هذا النادي. تمكّن سانشيز من تسجيل 208 هدفاً في 282 مباراة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية