زراعة الشعر بطرقها الفعالة!

طرق زراعة الشعر

مشكلة الصلع في مواجهة أغلبية الرجال في العالم، وهي تؤرقهم على الرغم من وجود حلول كثيرة وفعالة من خلال زراعة الشعر. إن سقوط الشعر هو مشكلة ناتجة عن عوامل وأسباب وراثية في غالب الأحيان، والفراغ يأتي في أعلى الشعر وعلى الجانبين، فيما المنطقة السفلى الخلفية قد تحافظ على الشعر القليل من دون أن يتأثر مثل المنطقة العليا من الرأس. لذلك، يتم التنسيق بين هذه المناطق لتعدل بعضها بشكل متوازن.

ias

وقد أكد بعض الأطباء والخبراء، أن زراعة الشعر لا تتميز بشعر جديد يتم زرعه، إنما هي زراعة الشعر المتواجد في الرأس من خلال توزيعه في أماكن الصلع أو الفراغ. لزراعة الشعر تقنيتان رائعتان ذات مفاعيل مميزة ناجحة:

قطف وحدة البصيلة

يتم خلال هذه التقنية استخلاص الشعر بشكل فردي، أي شعرة شعرة، وتدوم لوقت طويل لحوالي 3 أيام إذ يزرع الطبيب كل شعرة ليضعها في المكان المناسب. على الرغم من استغراقها وقت طويل، الا أنها عملية مميزة تعطيك النتائج التي ترغب بها من دون شروط أو قيود. هذه الطريقة لا تظهر فيها مناطق الاستئصال…

تقنية استخلاص شريحة من الجلد

هي الطريقة التي يستخلص فيها الطبيب الجراح شريحة من الجلد من المنطقة الخلفية للرأس حيث الشعر كثيف بالنسبة للمنطقة الأمامية التي تواجه الصلع، ومن ثم يقوم بتجزئتها الى جذور عديدة منفصلة يغرسها في مكان الصلع. وهي لا تحتاج الا ليوم واحد لإجراء هذه العملية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية