"هواوي" تسخر من "ابل" على طريقتها الخاصة! وتعدنا بمفاجئة كبيرة



يبدو أن شركة هواوي الصينية الرائدة في عالم الهواتف الذكية، تجهز لنا مفاجأة كبيرة خلال الشهر القادم.

هواوي ام ابل
هواوي ام ابل

فالشركة التي تفوقت مبيعاتها خلال النصف الاول من هذا العام على شركة ابل المصنعة لهواتف ايفون هذا العالم، وعدت بهاتف جديد خلال الـ16 من أوكتوبر القادم.

حيث قررت هواوي استغلال مؤتمر ابل الذي أطلقت فيه هواتفها الجديدة، للافصاح عن هذا الخبر، حيث كشفت تقارير صحفية عديدة، عن أن هواوي، استغلت المؤتمر الصحفي الذي أجرته ابل ووجهت رسالة وُصفت بأنها بمثابة سخرية من الشركة الامريكية.

حيث نشرت هواوي منشوراً بالتزامن على حساب الشركة الرسمي في موقع تويتر بالتزامن، مع مؤتمر أبل العالمي قالت فيه: "شكراً لأنكم جعلتمونا الأبطال الحقيقيين لهذا العام"، من دون الإشارة هل الشكر لجمهور هواوي أم الشكر موجه لمنافستها أبل.

وأضافت قائلة في تغريدتها: "نراكم في لندن يوم 16 أكتوبر المقبل"، وأرفقت التغريدة بصورة غامضة لهاتف ذكي جديد لكنها أرفقته أيضاً بهاشتاق لهاتفها المرتقب "هواوي ميت 20". ومن المتوقع أن تطلق الشركة الصينية نسختين خلال مؤتمرها العالمي في لندن يوم 16 أكتوبر، وهما "هواوي ميت 20" و"هواوي ميت 20 برو"، والمتوقع أن يتمتعا بإمكانيات قوية غير مسبوقة، بحسب تقارير صحفية عديدة.

يذكر أن شركة هواوي الصينية عودتنا على نشر اعلانات تسخر بها من الشركات المنافسة لها، خصوصاً ابل وسامسونج التي هاجمتها هواوي باعلاناتها في أكثر من مناسبة.

اقرأ أيضاً: تعرف على هاتف العام من هواوي... P20 الجديد المزود بخمسة كاميرات!



تعليقات‎