تعرف على هاتف العام من هواوي... P20 الجديد المزود بخمسة كاميرات!

هواوي  p20

هواوي p20

أصبحت هواوي رقماً صعباً في عالم الشركات المصنعة للهواتف الذكية، واستطاعت الشركة الصينية جذب الانظار لهواتفها من خلال ميزات غاية بالروعة تقدمها لمستخدميها.

من المقرر أن تطرح هواوي هاتفاً جديداً سيحمل اسم P20 خلال المؤتمر العالمي للجوال الذي سوف يقام في 25 من الشهر الجاري في مدينة برشلونة، ومن المتوقع ان يشهد المعرض منافسة شديدة بين هاتف هواوي الجديد وجالكسي S9 المصنع من قبل سامسونج الذي سوف يطرح خلال فعاليات المعرض عينه، وعلى غرار ما فعلته الشركة الكورية سربت هواوي بعضا من ميزات P20 سوف نستعرضها لكم في هذا التقرير.

ias

هاتف بخمسة كاميرات: بخلاف تصميم شاشته المميز الشبيها بشاشة ايفون X المصنع من قبل شركة ابل الامريكية من المتوقع ان يتوفر P20 بنسخة P20 بلاس بثلاثة كاميرات خلفية وكاميرا أمامية مزدوجة لتمنح المستخدم تجرية التصوير الاحترافي.

ثلاثة هواتف قادمة: أشارت التقارير الى أنه من المتوقع طرح 3 نسخ من هواتف p20 وهي p20 لايت، وp20 بلاس، اضافة الى النسخة العادية التي سوف تكون الارخص وستحمل كاميرا خلفية مزدوجة فقط حسب الفيديو المسرب، لكن هذا الامر لن ينقص من روعة الهاتف الذي توفر بمواصفات عديدة:

  • شاشة بحجم 5.7 إنش
  • معالج كيرين 970 مزود بتقنية الذكاء الاصطناعي
  • تقنية التعرف على الوجه
  • عدد ايموجي كبير
  • بطارية ضخمة بحجم 3.200 mAh
  • مدعوم بميزة الشحن السريع

من المتوقع ان يشكف عن الهواتف في اليوم الثالث من المعرض أي في 27 فبراير الحالي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية