بعدما سخرت من آبل...هواوي تسخر من "سامسونج" بطريقة مضحكة جدا!

هواوي تتحدى سامسونج

هواوي تتحدى سامسونج

في عالم الهواتف الذكية كل شيء مباح لجذب العملاء، وتعد الاعلانات من أهم عوامل التي تجذب بها الشركات الكبرى زبائنها، لكن ليس من الضروري أن تضع إعلانا تتحدث فيه عن ميزاتك، بل يمكنك التكلم عن عيوب الاخرين، وهو الامر الشائع مؤخرا بين عمالقة الهواتف الذكية.

بعد معركة الاعلانات الساخرة بين سامسونج و آبل، ها هي شركة هواوي الصينية تعلن عن نفسها كشريك في هذا الصراع من خلال فيديو ساخر تسخر فيه من جهاز سامسونغ الجديد "Galaxy S8".

ias

الاعلان عبارة عن 15 ثانية فقط، نرى فيه مشاهد بسيطة لشاب يستخدم هاتف Galaxy S8 من سامسونج وMate 10 من هواوي، والذي ياتي ببطارية بقوة 4000 ميللي أمبير/الساعة والتي تستمر ليومين، ويوضح الفيديو بطريقة تهكمية الافضلية الواضحة لهاتف هواوي الجديد من ناحية عمر البطارية مقارنة بهاتف سامسونج.

https://www.youtube.com/watch?v=MkLTTPh5q6U

يعتبر هذا الاعلان الساخر رسالة قوية لسامسونج للعمل على اطالة عمر بطاريات هواتفها في المستقبل لتستمر في منافسة الشركات الاخرى.

وكانت عرضت سامسونج في الاسابيع القليلة الماضية، فيديو سخرت فيه من هاتف ايفون X بطرح اعلان يظهر المزايا التي توفرت في هواتف Galaxy بوقت أبكر من هواتف أيفون التي أضافت تلك المزايا بعد سنوات.

تعود الحرب الاعلانية الساخرة بين الشركات لعام 2011، حيث عرضت سامسونج فيديو ساخرا تزامن مع انطلاق أجهزة نوت، وشملت هذه السخرية عملاء شركة أبل، وهو ما أثار انتقادات كثيرة بوقتها من قبل محبي هاتف أيفون.

https://www.youtube.com/watch?v=0-BpvxmguTo

مع دخول هواوي في هذه الحرب الاعلانية مع سامسونج من المتوقع أن تقوم الاخيرة بعرض فيديو مشابه للرد عليها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية