فيديو| سعودي يلتقي الحريري في باريس ويعزم نفسه على القهوة

الحريري وصديقه السعودي في باريس

الحريري وصديقه السعودي في باريس

كثيرا ما يكون المسؤول اللبناني سعد الحريري متواجدا في الرياض وباريس. هما المدينتان الأحب إلى قلبه. يبدو أن هذه المرة كانت مميزة: كان في باريس والتقى بـ"صديقه" السعودي.

الحريري، وهو حاليا الرئيس المكلف تشكيل الحكومة في لبنان، التقى بأحد الأشخاص السعوديين في باريس الذي قرّر أن يصوّر فيديو "سلفي" معه.

ias

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو هذا على نحو واسع بسبب خفة دم الشاب السعودي ورحابة صدر رئيس الحكومة اللبناني.

القصة أن الشاب ويدعى سامي الشمري التقى الحريري – في ما يبدو إنه عن طريق الصدفة – في أحد شوارع العاصمة الفرنسية وصوّر فيديو قائلا "مساكم الله بالخير معاكم اليوم أخوي الشيخ سعد الحريري، اليوم عازمني عالقهوة"، متوجها للحريري بالقول "بس انت تدفع الحساب مو انا".

هنا رد الحريري ضاحكاً "هلا وغلا، خلاص أبشر"، ليردّ الشمري "الله يسعدك".

ويزور الحريري حاليا عاصمة الأنوار باريس في زيارة عائلية، إلا أن مصادر صحفية لبنانية كشفت أنه قد يطيل مدة إقامته لحضور "قمة السلام" التي ستنطلق السبت المقبل 10 تشرين الثاني.

ومن المعروف أن للحريري منزل في فرنسا كما في الرياض حيث تعيش زوجته وبعض أبنائه بينهم عبد العزيز الذي حضر الحريري ذات مرة تخرجه. أما نجله الأكبر حسام فهو يكمل علمه في باريس، وقد تحدث الحريري ذات مرة أنه يعطي الحرية لأبنائه أن يختاروا أين يعيشون وفي اي دراسات علمية يتخصصون.

وحضر الحريري مؤتمر "مبادرة مستقبل الإستثمار" أخيرا في الرياض، وكان هناك مزاح بينه وبين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان أمام مئات من الحضور.

https://www.youtube.com/watch?v=uWi40q2Vi14

إقرأ ايضا: سألوا الحريري فلم يعرف سعر الخبر.. زعماء لا يعلمون بأسعار بديهية في بلادهم! 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية