ردّ قاسٍ جدا وعنيف من "سعودي أوجيه" على الشريان

الحريري والشريان

الحريري والشريان

لم تسكت "سعودي أوجيه" كما لم يسكت موظفوها. هذه المرة، اختارت الرد المباشر على داود الشريان الذي عمل على إيصال صوت أشخاص قالوا أنهم محرومون من رواتبهم.

تغريدات "سعودي أوجيه" قليلة جدا. بالكاد تعمل على "إعادة التغريد". لكن هذه المرة الأمر مختلف جدا. هناك هجوم كبير عليها من الإعلام السعودي.

ias

علا صراخ داود الشريان وخصص حلقة كاملة بعنوان "ضحايا سعودي أوجيه". رفع الصوت عبر برنامج "الثامنة". سمّى رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري بالإسم العائد قبل أيام من المملكة العربية السعودية.

إلا أن ردّ الشركة لم يتأخر أبدا مفندةً "المغالطات والمزاعم التي تتنافى مع الحقيقة" من أجل غاية أخرى هي "تحقيق المكاسب عن طريق الشركة".

الشركة المؤسسة في المملكة منذ عام 1978 والتي تعاني حاليا من أزمة مالية قد تتجه بها إلى الإفلاس، قال أن مشاكلها تعالج حاليا عند الأجهزة المعنية بالاختصاص في المملكة "ولا يزال الموضوع تحت النظر لديها".

عليه تساءلت "سعودي أوجيه" لماذا طرح الموضوع في الإعلام في هذا التوقيت وهل الهدف منه الهجوم على الأجهزة الرسمية في المملكة؟

وكانت مفاجأة البيان توجه الشركة إلى الشريان بالقول "لعله يرجع إلى قناته (إم بي سي) ليعرف إن لم يكن يعرف: لماذا القناة تتبنى بين حين وآخر شن مثل هذه الحملة الشعواء (..) هل كانت تطمح لتحقيق بعض المكاسب عن طريق الشركة ولم تنجح في ذلك" في تصريح يعتبر خطيرا من الشركة.

كما دعت الشريان إلى "قول الحقيقة"، مهددة في الوقت عينه باتخاذ "الإجراءات اللازمة لدى الجهات المختصة حيال هذه التجاوزات".

هذا ولم تتطرق الشركة في بيانها إلى قضية بعض العمال الفرنسيين الذين حصلوا على رواتبهم دون غيرهم من المواطنين السعوديين، علما أنها توظف 32 ألف شخص بين سعودي وأجنبي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية