أبرز الخلطات الطبيعية لتكثيف شعر اللحية!

خلطات تكثيف شعر اللحية

اللحية هي الشيء الجميل في وجه الرجل، لأنها تعطيه الجاذبية الكاملة والرجولة المفعمة بالحياة، في إتقانها إتقان للجمال وجوهر للرجل المميز الذي يلفت كل النساء. على الرغم من تكاثر مشكلة الشعر الخفيف في الوجه، ألا وقد كثُرت العلاجات والعمليات الجراحية التي تساعد فينمو الشعر بطريقة سريعة وكثيفة. ولكن اليوم، سوف نعطيك أبرز المعلومات عن الخلطات الطبيعية التي تساعدك في حل هذه المشكلة:

ias

الثوم

منأروع الوصفات التي تساعد في تكثيف شعر الذقن والرأس، كم تملأ الفراغات المتواجدة بكل فعالية ونجاح. مع العلم أن الثوم يقوم بتهيج البشرة، لذلك لا داعي للاستغراب والخوف، فسوف يزيد احمرارا أيضا. تتم العملية هذه بفرك الثوم كل مساء على المناطق التي تعاني من سوء في النمو لتلاحظ الفرق يوما بعد يوم.

عجينة ورق الخردل وزيت أملا

يطحن ورق الخردل الذي تكون قد اشتريته من السوق مع زيت الشعر أملا، حتى يصبح هذان العنصران كالعجين، ومن ثم توضع على الذقن لمدة 20 دقيقة ثلاث مرات في الأسبوع. ويشطف الوجه جيدا، كي لا يبقى العجين على المسامات في الوجه.

عصير الليمون والقرفة

ضع ملعقتين من القرفة على عصير ليمونة واحدة، ويمزج الخليط جيدا حتى الاشتداد، بعد ذلك تطبق على منطقة اللحية وتترك لمدة نصف الساعة. تكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع. ملاحظة هامة، يجب غسل الوجه بالماء البارد لتنشيط الدورة الدموية.

هذه هي الخلطات الأساسية التي تفيد مثل هذه المشاكل، والنصيحة الأخيرة، هي الإكثار من الفواكه والخضار التي تحتوي على الفيتامينات لتساعد النمو السريع للشعر في اللحية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية