فيديو قذف رجل بـ"مقلاع" من أحد أبراج دبي يهزّ مواقع الإنترنت!

من أحد أبراج دبي؟

من أحد أبراج دبي؟

أشعل فيديو حديث مواقع التواصل الإجتماعي في الخليج العربي، لما يتضمنه من رعب حقيقي وتلاعب بأرواح الناس فما هي حقيقته؟

"الطيران فوق العماره" كان عنوانا لفيديو غريب اجتاح الإنترنت تماما كالرجل العنكبوت يتسلق البرج اللولبي في دبي. على أحد الأبراج العالية، وُضع رجل على مقلاع أشبه بالمنجنيق. تبدو العملية متقنة والربط بالأسلاك وكأنه بطريقة احترافية جدا.

ias

يقف رجل يرتديالزي الخليجي ومعه رجلان من "المنظمين" يهندسون القفزة الغريبة. يحضر المغامر نفسه جيدا ويتم قذفه. نلاحظ في الكاميرا أنه يجب على يسقط على فراش من الشباك الحديدي الموضوع على برج أعلى من البرج الذي بدأت منه المغامرة.

على ما يبدو أن الرجل طار بعيدا وتخطى الشباك المخصصة له للسقوط عليها، حتى أن المنظمين استشعروا الكارثة ولم يعلموا ما الذي يجب أن يقوموا به.

مشاهدو المقطع عبروا عن غضبهم من هذا "التخلف" الذين حضروه، ولو أنهم لم يصدقوا كثيرا واعتبروا أن الأمر مجرد خدعة.

> ماذا تقول شرطة دبي؟

مصدر أمني مسؤول في القيادة العامة لشرطة دبي قال أن المعلومات المتداولة هي أنه تم تصوير الفيديو "على سطح برج في مارينا دبي إلى برج آخر" وقد أدى إلى "وفاة الشخص بعد سقوطه بعيداً عن الهدف المحدد".

لكن القيادة "قامت بالتدقيق وفحص المحتوى وتأكدت من أن الواقعة لم تسجل في الإمارة".

كما أكدت أن "الجهات المختصة لم تردها أي معلومات حول تنفيذ أشخاص لهذا السلوك لاسيما وأن حدثاً من هذا النوع كان حتماً سيستدعي انتباه الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات اللازمة".

إقرأ الآن: وأخيرا فيديو يكشف أين سقط الرجل المقذوف بـ"المقلاع"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية