تصاميم ثوب رجالي تمزج بين الاناقة والكلاسيكية في إطلالةٍ واحدة!

ثوب رجالي 2016

عادةً ما تكون خيارات الرجل العربي مميّزة وفريدة من نوعها: فهو لا يبحث دائماً عن البدلة الرسمية التقليدية مع ربطة العنق او حتى الجينز مع القميص القطني! هو يريد ان تكون اطلالته اكثر أناقةً وجاذبية من غيرها، فيعتمد الثوب العربي او الجبة.

ias

الثوب، من الأزياء التي لا بدّ ان نجدها في دولاب كل رجل عربي تحديداً اذا ما كان يحبّ ان يواكب الموضة.

تتعدّد اذاً موديلات الثوب العربي التي قد يختارها الرجل العربي لإطلالته في صيف 2016 من اجل الدوام او حتى في المناسبات والأعياد. فهو عادةً ما يميل الى اختيار الثوب الأبيض العادي، الخالي من اي تفصيل او اي رسومات ملوّنة.

أما انت، اذا كنت تبحث عن إطلالة متجدّدة اعتمد الثوب ذات الأزرار او الكبك المزخرف. هذه التفاصيل الصغيرة تضفي الكثير من الحيوية والأناقة الى إطلالتك مع الشماغ الذي سيزيّن رأسك.

محبّي الذوق والستايل الكلاسيكي، قد لا يغيّرون الثوب الأبيض ولكنهم قد يكتفون بإضافة المحرمة بلونٍ مختلف لتضيف لمسة من الكلاسيكية والأناقة. تفصيلٌ بسيط وصغير، قد لا يكلّفك الكثير ولكنه يجعل إطلالتك اجمل وأكثر جاذبية من قبل!

ولا شيء سيمنعك من اعتماد الثوب باللون الاسود او الكحلي لإطلالتك في هذا الصيف: فهو سيجعلك تبدو شيك أكثر ومثير وملفت الأنظار والانتباه. ابتعد عن اللون الاسود التقليدي وابحث عن الثوب المزيّن بالتطريزات الملوّنة الناعمة مثل الأبيض او الرمادي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية