فيديو| طفلان خليجيان "مخموران" يهزان مواقع التواصل!

طفلان مخموران؟ (يوتيوب)

طفلان مخموران؟ (يوتيوب)

دائما ما يجذب الأطفال رواد الإنترنت لحركاتهم الطفولية الغريبة والقريبة إلى قلوبنا في الوقت عينه. لكن حالة هذين الطفلين مختلفة بعض الشيء.

طفل سعودي يقود سيارة ومعه مسدس. هذا خبر غريب بعض الشيء. من أين أتى بالمسدس ولماذا لم ينتبه له أحد. أما السؤال الجديد كيف وصلت الخمور لطفلين صغيرين؟

ias

إنتشر فيديو عبر مواقع التواصل يصور ولداه "يوسف وعبدالله وهم في حالة هستيرية يترنحان يمينا ويسارا قبل أن يخلدا إلى النوم بكل صعوبة.

بينما كان يصورهما كان الوالد يضحك من كل قلبه على الرغم من أن حالتها مضحكة ومبكية في الآن عينه، خاصة أن بعض المواقع العربية كشف سبب الترنّح.

قالت هذه المواقع أن الوالد" حذرهما من شرب محتويات ثلاجة الفندق اثناء انشغاله عنهم" لكنهما شربا ما كان يعتقدان أنه عصير في الثلاجة ليتبيّن أنه خمر!

https://www.youtube.com/watch?v=KTT62tLPN2w

> حقيقة ما حصل

فيما بعد، وإثر انتشار الفيديو بشكل كبير خرج الوالد عن صمته آسفا لما تداولته المواقع الإخبارية وكاشفا حقيقة ما حصل.

وأشار إلى أنه كان مع الطفلين في رحلة سفر طويلة. زد على ذلك، أنهم قصدوا أحد المطاعم لتناول العشاء حيث غلب التعب الطفلين لدرجة النوم داخل المطعم.

عند العودة إلى الغرفة لاحظ أنهما يترنحان لدرجة مضحكة كعريس صغير بعد ليلة الزفاف، فقام بتصوير هذه اللحظة الطريفة ورفعها عبر احد حساباته على مواقع التواصل.

بحسب صحيفة "المواطن" السعودية سرق أحد الناشطين الفيديو وحوله بأن الطفلين مخمورين. إستاء الوالد فأوضح ما حصل ونشر فيديو ثان من المطعم يروي فيه ما حصل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية