شخصية غيرت مفهوم الحياة الملكية.. أسرار حياة "فزاع" اليومية

صور فزاع انستقرام

لن يكون باستطاعتنا ابداً ان نغضّ النظر عن الحياة الشخصية للكثير من الأمراء التي باتت متاحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الأمير حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم المعروف بـ فزاع، شخصية شابّة جذبت الجميع اليها خاصّة على موقع انستقرام. تميّز بقربه من الشعب الإماراتي وبحبّه لهم: فهو يتمتّع بشخصية القائد المغامر الذي لا يخشى اي شيء.

ias

ولي عهد دبي، الذي ينبض بالحياة والحيوية والعصرية يعيش حياته مثل باقي الشباب العرب ولكن بطابع المغامرة والتجارب الجديدة والقوية. فهو يحرص ان يتمّم كل واجباته ومسؤولياته ولقاءاته حسب البروتوكول الرسمي كما وان يعيش حياته الخاصّة على هواه كما يريد.

فزاع، الذي استطاع ان يحصل على حبّ شعب إمارة دبي كسر الحواجز التقليدية والروتينية، خالقاً معهم صلة تواصل واتّصال قلّما نجدها بين الحكّام والشعب.

حسابه الرسمي على انستقرام يشهد على حبّه الكبير للطبيعة والسفر كما وللرحلات الطويلة في البراري والأدغال إضافة الى عشقه للأدب والشعر. ففي رحلاته التي تغوص احياناً الى أعماق المحيطات او حتى الى اعلى السماء، تأكّد فزاع من نشر صور له الى جانب الحيوانات وفي أماكن طبيعية مدهشة وخلّابة.

في رحلاته الطويلة التي دائماً مع تجمعه مع عائلته يظهر لنا فزاع عن حبّه الكبير وأهمية تواجد العائلة مع بعضها في كل الأوقات. فهو يحرص كثيراً ان يهتمّ بأولاد أشقائه الذين دائماً ما يرافقونه في كل تنقّلاته. ويبدو انه يحبّ كثيراً رفقتهم بحيث يعايش معهم كل النشاطات. الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصّة او الأشخاص العاجزون كان لهم حصّة او لفتة خاصّة من هذا الأخير بالكثير من النشاطات واللقاءات.

لا يتأخّر ولي عهد دبي على تلبية النداءات الإنسانية في الكثير من الحالات الانسانية:فهو سيكون من اوّل المتبرّعين بالدم اذا ما احتاج احدهم ذلك!

A photo posted by Fazza (@faz3) on

هذا الأمير الشابّ، هو من افضل الأمثلة التي يجب ان يحتذي به الشباب العربي ويخطون خطواته بالمثابرة والمغامرة والتقدّم. هذا الأمير الذي يأبى ان يفارق والده حاكم إمارة دبي محمد بن راشد آل مكتوم ليكتسب منه الصفات الحسنة ويتعلّم منه أصول التصرّف في الحياة العامّة والاجتماعية.

وكيف لنا ان ننسى حبّه الكبير للروايات الشعرية كما لكتابة الشعر وقصائد الغزل والحبّ؟ فمن برأيكم ستكون حليفة الحظّ؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية