تحدي "كيكي" يجتاح العالم... وفتاة سعودية توصله الى العالم العربي!

كيكي وصلت الى السعودية

كيكي وصلت الى السعودية

اعتدنا على التحديات الكثيرة التي تنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي من فترة الى أخرى.

ويبدو أننا على موعد جديد من التحديات والمتمثل بالرقص على أنغام أغنية، "In my feelings" للنجم العالمي دريك. وتقوم هذه الموضة الجديدة على النزول من السيارة وهي تسير ومن ثم الرقص على الأغنية مع تأدية بعض الحركات التي تتطابق مع كلمات الأغنية بالتفاصيل.

ias

وبدأ هذا التحدي بالانتشار، بعد أن نشر حساب على موقع انتسقرام يحمل اسم theshiggyshow، فيديو لشاب يدعى شيغي وهو يرقص على الأغنية، وتحديداً في المقطع الذي يغني فيه دريك "كيكي، هل تحبيني؟".

وبعد نشر هذا الفيديو بلحظات بدأت موضة تحدي كيكي، حيث أصبح الناشطون والرواد وحتى النجوم بتطبيق الحركات الراقصة وهم ينزلون من السيارة وهي تسير، ما اعتبر خرقاً لقوانين السير وخطراً على حياة الناس. حيث أفادت عدة وسائل اعلام عالمية عن حصول عدة حوادث بسبب هذه الظاهرة الجديدة.

ورغم كل الانتقادات لاقى هذا التحدي انتشاراً واسعاً، ووصل الى عالمنا العربي، بعدما قررت العارضة السعودية "ريم الصانع" أن تخوضه عبر نشره لفيديو على صفحتها الخاصة على انستقرام.

Kiki wus good ?

A post shared by ريم الصانع Reem Alsanea (@reemalsanea) on

وتصدر هاشتاق كيكي قائمة الترند على موقع تويتر في السعودية، حيث خاض بعض الشبان هذا التحدي فيما اعتبره البعض الاخر منافياً للعادات والقاليد السعودية. وسوف ننقل لكم أبرز ردود الفعل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية