طريقة زيادة المتابعين على تويتر بشكل مجاني

طريقة زيادة متابعين تويتر مجانا

من غير المعقول اليوم أن لا تكون من الأشخاص الذين لا يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي التي جعلت العالم قرية كونية واحدة يتشارك أبناؤها الآراء، الصور، الفيديوهات، الأخبار…

ias

وفي زحمة هذه المواقع الكثيرة، يعتبر تويتر من الأبرز ويأتي بالمرتبة الثانية بعد فيسبوك، كما ويعتمد هذا الموقع المميز على التغريدات والمتابعين.

ويبحث الكثير منا عن طرق سهلة وسريعة لزيادة عدد المتابعين بشكل مجاني على تويتر، لذلك وإذا كنت من هؤلاء، لا بد من تطلع التالي:

  1. قد تقوم بكتابة تغريدة في وقت غير مناسب لأن كثيرون على تويتر  لا يتمكنون من فتح حسابهم خلال أوقات العمل، لذلك يفضل أن تقوم بجدولة هذه التغريدة حتى تظهر لمرات عدة خلال النهار وبشكل أوتوماتيكي.
  2. يجب أن تطال التغريدة أمور جديدة وحصرية خصوصاً تلك التي يحب أن يتابعها الناس مثل الأمور الغريبة التي تحدث في العالم أو في بلدك.
  3. لا تتردد في إعادة تغريد خبر قام بكتابته شخص مهم أو مشهور كي تظهر في لائحة الأشخاص الذين أعادوا تغريد هذا الخبر، الأمر الذي يدفع بالناس إلى متابعتك.
  4. إهتم بالسيرة الذاتية التي تعرّف عنك في تويتر لأن تلك الأخيرة، إذا كانت مهمة وتجذب الناس، سوف تزيد من نسبة الأشخاص الذين يتابعون حسابك الشخصي.
  5. إذا كنت تملك موقع إلكتروني لا تتردد في وضع إشارة تويتر التي من شأنها إرسال أي شخص يضغط عليها إلى صفحتك الشخصية.

حاول أن تعتمد على هذه الطرق كي تزيد من عدد متابعيك على تويتر بشكل مجاني.

إقرأ أيضاً: كيفية إنشاء حساب خاص على تويتر

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية