هذه الصورة حيرت الجميع.. بلى هناك شيء ما فيها لن تنتبه له!

الوجه المخيف المختبئ في العلية

لا تتوقّف صفحات الانترنت عن نشر الصور التي تثير فضول الجميع وتجعلهم يحتارون في أمرهم حول صحّتها!

مرّة جديدة، يخدع روّاد مواقع التواصل الاجتماعي تحديداً تطبيق سناب شات الذي أصبح اليوم من أكثر التطبيقات تداولاً على الهواتف الذكية.

ias

تطبيق سناب شات الذي يسمح لك بالتقاط الصور التي تريد والفيديوهات القصيرة، يقدّم لك الكثير من الخصائص والمزايا منها إعادة رؤية الصورة قدر ما تشاء. إحدى الصور، باللونين الأبيض والأسود وصل عدد مشاهديها او حتى من أعاد رؤيتها الى 120.000 مشاهد. والسبب؟

كثرت التكهّنات والإجابات والإستفهامات عمّا استطاع كلّ شخصٍ ان يراه. لكن فعلياً، ما لم يستطع الجميع رؤيته للوهلة الأولى هو هذا الوجه المخيف. هل استطعتم ان تروه؟

هذه الصورة باللونين الأبيض والأسود، هي مشهد لإحدى العلالي التي فيها سلّم خشبي ومجموعة من الأغراض المبعثرة والقديمة. فما كان مطلوبا من جميع من رأى هذه الصورة المخدوعة ان يحدّقوا داخل الدائرة الحمراء ليجدوا ما هو مخبّئ فيها.

إذا ما عدنا الى البداية وحدّقنا جيّداً في الصورة، تحديداً الى الجهة اليسرى لرأينا وجهاً مخيفاً مختبئا خلف الجدار بطريقة سرّية ومتخفّية. شخصياً، شعرت بالخوف ما ان رأيت هذا الوجه مثلما ما حدث مع الكثيرين حيث اعترف أحدهم في تغريدة له ان قفز عالياً ما ان استطاع رؤيته.

الهدف الوحيد من هذه الصورة إذاً ليست النقطة الحمراء، بل إيجاد الوجه المخيف والمتخفّي وهو الأمر الذي لم يستطع إيجاده الكثير منّا للمرّة الأولى!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية