استقبال اللاعبين في المطار سيتغير! الهيئة تتدخل وهذه هي الاجراءات الجديدة



تعمل الهيئة العامة للرياضة في السعودية وبالتعاون مع هيئة الطيران المدني بتجهيز مواقع محددة داخل مطارات المملكة وذلك من أجل أن تكون جاهزة ومخصصة لاستقبال الجماهير أثناء وصول نجوم أنديتهم داخل تلك المطارات.

استقبال أحمد موسى
استقبال أحمد موسى

وفي التفاصيل التي تحصل عليها موقع "راجِل" فإن هنالك اجتماع خلال الفترة القادمة ما بين الأندية والهيئة ومسؤولي المطارات وذلك من أجل تجهيز مواقع ومساحات يستطيع من خلالها الجماهير التواجد داخل تلك المواقع وذلك من أجل اللقاء بنجمهم دون وجود أي عوائق للمتواجدين داخل صالات المطار.

وأكد المصدر عينه بأن الأندية لها الحق في الاستفادة من تلك المواقع عبر أقسام الاستثمار وذلك بترويج قمصان هذا النجم أثناء حضوره وبيعها على الجماهير للاستفادة من المردود المادي أثناء حضور هذه الجماهير وهذا الأمر سيساهم في دعم النادي عبر هذه الأعداد الكبيرة التي تتواجد في المطارات أثناء استقبال النجوم، والتي لا يقلع ددها عن 2000 مشجع وهو عدد كبير إذا تم الاستفادة منه بشكل استثماري أثناء مثل هذه الأحداث الرياضية.

الهيئة العامة للرياضة
الهيئة العامة للرياضة

يذكر بأن مطار الملك خالد الدولي بالرياض شهد خلال اليوميين الماضيين إقبال جماهيري كثيف أثناء حضور نجم الهلال الإماراتي عموري ونجم النصر النيجيري موسى وهو الأمر الذي أحدث حراكاً داخل تلك المواقع والتي ترغب الهيئة والأندية بالاستفادة منها خلال الفترة القادمة.



تعليقات‎