كونوا على الموعد..قريباً افتتاح اول مقهى رسمي لشوكولاته نوتيلا!

افتتاح مقهى نوتيلا في شيكاغو

ما زالت حتى اليوم شوكولاته نوتيلا من أفخر أنواع الشوكولاته التي حافظت على طعمها اللذيذ وجودتها الرائعة.

على الرغم من التهديدات الكبيرة التي تقول ان شوكولاته نوتيلا يسبّب السرطان، إلّا ان هذا الشيء لم يمنع محبّي الطعام والشوكولاته من الاستمتاع بها في كلّ وجباتهم اليومية.

ias

اليوم، خبرٌ جديد نطلقه على مسامعكم جميعاً: مطعم نوتيلا سيفتح أبوابه في ولاية شيكاغو الأمريكية نهاية شهر مايو تحديداً في 31 مايو 2017!

أعلنت شركة فيريرو الإيطالية المصنّعة لشوكولاته نوتيلا، انها ستفتتح أول مقهى رسمي باسم Nutella Cafe تحت إدارتها على ان تقدّم فيها لجميع الزائرين تشكيلة جديدة من السلع المخبوزة والحلويات وقائمة مميّزة لوجبة الفطور مثل الكريب، البوظة، الكرواسان والخبز المحشي بالنوتيلا، الزبادي والفواكه المغطّاة بشوكولاته نوتيلا.

وليس هذا فقط، يقدّم لك هذا المقهى ايضاً البان كيك، المافن، الفطائر الى جانب خبز البانيني الإيطالي الشهير والسلطات ومختلف أنواع الشوربا.

رئيس قسم التسويق في شركة فيريرو في منطقة شمال أمريكا، فسّر في تصريحٍ رسمي له ان الهدف من فتح هذا المقهى هو خلق عالم من النوتيلا لجميع عشّاق الشوكولاته وليس فقط في الأطباق بل من اللحظة الأولى التي تطأ أقدامهم الى الدخل. وأضاف أنه يأمل ان يسرّ سكّان ولايبة شيكاغو بهذا المقهى الجديد ويستمتعوه به كما يجب.

من جهةٍ ثانية، أعلنت إدارة هذا المقهى أنها ستقدّم لأول 400 زائر منذ ساعة الافتتاح أي عند العاشرة صباحاً، مجموعة من الجوائز وفرصة تذوّق أحد الأطباق مجّاناً!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية