إبراهيموفيتش يتحدث عن قواه الخارقة وعلاقته.. بالأشباح

هل هناك علاقة فعلا؟ (رويترز)

هل هناك علاقة فعلا؟ (رويترز)

"إبرا-كادبرا" هو لقب النجم السويدي في عالم كرة القدم زلاتان إبراهيموفيتش. لكن هل لذلك الأمر علاقة بالأشباح والقوى الخارقة؟

في مقابلة سريعة دامت دقيقة واحدة، أجاب نجم نادي باريس سان جرمان على أسئلة عدة. أمور تذكّرها وأمور لم يشأ الإجابة عنها.

ias

بدا اللاعب بمزاج مرتفع ورجلا فخورا بأسرته بعيدا عن أجواء معلب "بارك دي برانس" الذي يقع في الجانب الغربي لمدينة باريس ويعتبر المقر الرئيسي لباريس سان جرمان منذ عام 1973.

السؤال الفخ الذي تبعه السؤال الآخر هو ما ركّزت عليه معظم الصحف العالمية. أنا لا أرغب بامتلاك "قوى خارقة لأن لدي منها بالفعل". هذا ما قاله النجم في فيديو نشر عبر حساب النادي الرسمي على موقع "يوتيوب".

أما السؤال الآخر فهو إذا كان يؤمن بالأشباح كان "لا" وبكل ثقة.

من جهة أخرى كشف أن الحلوى المفضلة لديه هي "كعكة التفاح" التي تحضرها زوجته، فيما كانت أجمل لحظة في حياته عندما ولد له طفلان.

يقول اللاعب من أصل بوسني، والذي يبلغ من العمر 33 عاما، أن أفضل نصيحة تلقاها في حياته المهنية هو أن يؤمن بقدراته. كانت "آذنة صاغية" عندما تلقى هذه النصيحة على حدّ ما أوضح.

آخر حفل حضره كان تكريما لـ"ملك البوب" مايكل جاكسون، في حين أن الرياضة المفضلة لديه بعد كرة القدم هي الفنون القتالية المختلطة أو "Mixed martial arts".

عندما سئل عن الكلمة الأولى التي تعلمها بالفرنسية فضل عدم الإجابة. "إنها كلمة سيئة لذلك لن أقولها"، تابع مع ابتسامة. يذكر أن النجم السويدي لعب سابقا مع أندية "ميلان"، "برشلونة" و"إنتر ميلان".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية