أزمة بين نادي النصر واذاعة سعودية بسبب تصريح أحمد موسى حول اجباره على الانتقال للسعودية!

تصريحات لن تعجب جماهير النصر

تصريحات لن تعجب جماهير النصر

اطلق اللاعب النيجيري احمد موسى المنتقل الى نادي النصر السعودي حديثاً، مجموعة تصريحات قد تعتبر مستفزة نوعاً ما لجماهير فريقه الجديد.

حيث كشف مهاجم نادي ليستر سيتي الانكليزي السابق، أنه لم يرغب أبداً في مغادرة الدوري الإنكليزي الممتاز إلا بعد رؤية أحلامه تنتهي بخيبة أمل خلال هذا الصيف.

ias

وقال موسى في تصريحات لموقع "Espn" الامريكي، "كنت أود البقاء في إنكلترا، نظراً لأن ذلك كان بمثابة حلم لي منذ سنوات، ولكن ماذا يمكنك أن تفعل عندما يجري إبلاغك بأن النادي قبِل عرضاً لك؟ لذلك، لم يكن أمامي خيار سوى الانتقال إلى الفريق الذي سيحتفل بقدومي".

وأضاف، "لقد دار حديث طويل حول انتقالي من أجل الحصول على المال، ولكن لم يفكر أحد بشأن حقيقة أن ليستر سيتي باعني بدوره من أجل المال". وقال: "عادة ما تُبرم صفقات الانتقال فقط عندما يتوصل طرفان إلى اتفاق، وهو الأمر الذي حدث معي".

هذا التصريح لموسى خلق أزمة بين نادي النصر وإذاعة يو إف إم السعودية حيث نقلت الاذاعة تصريح اللاعب مترجمًا إلى العربية الامر الذي لم يعجب جماهير وادارة النادي الاصفر حيث رد عبدالله بن زنان المتحدّث الرسمي باسم نادي النصر على تغريدة تصريح موسى قائلاً: "نحترم اجتهادكم ونقدر مجهوداتكم للبحث عن كلمة من النجم العالمي أحمد موسى ولكن ..محاولاتكم غير المهنية في النقل لن تقلل من قيمة النصر، وما فعله من خلال تعاقده مع نجوم من فئة السوبر ستار". "النصر مستمر في العمل المهني المحترف، وأنتم استمروا فيما بدأتم. النصر خلفه أمة من العشاق".

يذكر أن موسى قد انضم إلى ليستر سيتي، سنة 2016، ضمن صفقة قياسية للنادي بعد قضاء اللاعب لأربع سنوات ناجحة ضمن صفوف فريق سيسكا موسكو الروسي. لكن بعد تسجيله هدفين فقط خلال 21 مباراة في الدوري الإنكليزي الممتاز، عاد موسى إلى فريق العاصمة الروسية على سبيل الإعارة خلال شهر يناير. ليتم بيعه هذا العام الى نادي النصر السعودي مقابل حوالي 40 مليون دولار أمريكي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية