إعادة تغريدة تطيح بطارق التايب من حفل الهريفي ..و"مزيون" يكشف الخطوة التالية بحقه!

طارق التايب

طارق التايب

استبعدت هيئة الرياضة السعودية اللاعب الليبي طارق التايب من المشاركة في اعتزال اللاعب فهد الهريفي وذلك عقب الرتويت المسيء للكيان النصراوي والذي أحدث حراكاً على منصات التواصل الاجتماعي.

هذا الأمر جعل هيئة الرياضة تتدخل بشكل مباشر وتبعد اللاعب عن حفل الاعتزال وعلى الرغم من أن التايب وصل إلى الرياض قادماً من اسطنبول للمشاركة في هذا الحفل إلا أن هذا الأمر لم يشفع له بالمشاركة في هذه المناسبة الرياضية الغالية على قلوب النصراويين حيث كان من المتوقع أن يلعب ضمن مواجهة النصر وفالنسيا الإسباني.   من جهتة أوضح التايب بأنه أثناء تواجده في المطار شاهد تغريدة يوجد بها حساب النصر وأنه مشارك في حفل الاعتزال وقام بعمل رتويت دون النظر إلى محتوى الرسالة، وهو الأمر الذي اثار الجدل لوجود عبارات غير لائقة، لذا حذف الرتويت وأن ما حدث عبارة عن سوء تفاهم، منوهاً بأن يقدم اعتذاره لجميع الجماهير النصراوية وأنه يحترم جميع الجماهير الرياضية.

ias

إلى ذلك قال مصدر رياضي لـ"مزيون" بإن هذه التغريدة لم تمر مرور الكرام على هيئة الرياضة لذا هي من بادرت وأصدرت بياناً وفي قت متأخر، وذلك من أجل إنهاء كافة الخلافات المثيرة للجدل والمسيئة للأندية السعودية.  وكشف المصدر لموقعنا أن هيئة الرياضة وبالتعاون مع القنوات الرياضة سوف تستبعد التايب من المشاركة في الاستديوهات التحليلة للدوري السعودي للمحترفين خلال الفترة القادمة، وأن هذا الأمر سيتم تطبيقه عل كل من يسيء لأي كيان داخل السعودية. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية