عادات غريبة وتصرفات تقوم بها فقط العائلة المالكة عند وقت العشاء!

عادات غريبة للعائلة المالكة

الحياة اليومية داخل القصر الملكي في بريطانيا لا تشبه ابداً حياتنا الطبيعية والروتينية!

ليس من السهل ابداً ان تكون ملكاً او أميراً! حياة الملكة إليزابيت اليومية لاتتشابه ابداً مع عاداتنا التي نقوم بها مثل الاستيقاظ من النوم والذهاب الى العمل في السيارة بل هي تعيش حسب الأصول والتقاليد.

ias

حياة العائلة المالكة تمشي حسب النظام: من كبيرهم الى صغيرهم، يتوجّب عليهم الالتزام بهذه القوانين الغريبة قليلاً والصارمة تحديداً عند الجلوس على مائدة الطعام.

الملكة تأتي متأخّرة دائماً

 يخبر أحد الذين عملوا في قصر بالمورال التابع للعائلة المالكة ان الملكة اليزابيت كانت تصل دائماً متأخّرة الى المائدة لهذا كانوا يقولون لها ان موعد العشاء عند الساعة 8.15 كي تصل عند الوقت المحدّد وهي الساعة 8.30.

الأناقة دوماً

يفرض على جميع المتواجدين على سفرة الطعام ان يختاروا أجمل الملابس واحلى البدلات والفساتين تماماً كما لو أنهم مدعوّين الى حفلٍ راقٍ.

متى ينتهي العشاء؟

هل تصدّقون انه عندما تنهي الملكة تناول طعامها او قضم اللقمة الأخيرة من وجبتها يجب على الجميع ان يتوقّفوا عن تناول الطعام!

قائمة الطعام

في قصر باكنغهام، تختار الملكة إليزابيت وجباتها من قائمة الطعام مثل المسافرين على متن الدرجة الأولى. هذا ويتمّ تحضير لوائح الطعام الخاصّة بها قبل 3 أيام لكي يتمّ تحضيرها بسرعة عند طلبها.

-لا للثوم

على ما يبدو ان الملكة تنزعج من رائحة الفم الكريهة بسبب تناول الثوم. هي لا تحبّه ابداً في وجباتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية