فيديو: هذا المغني رمى 100 ألف دولار هدية لوالدته في عرسها

الفنان جاكويس

الفنان جاكويس

الأم هي أغلى ما في هذه الدنيا. هي أعزّ ما لدينا. تكريمها في كل لحظة وكل مرحلة ليس واجبا فقط، بل هو شعور يجب أن يرافقنا بشكل يومي.

صحيح أننا نقدم كل الغالي والنفيس لديها، وصحيح أيضا أننا نبذل كل ما بوسعنا لإسعادها إلا أن هذا المغني اعتمد طريقة مغايرة لجلب السعادة لها.

ias

جاكويس، مغني الـ"آر إند بي"، جعل يوم عرس والدته مميزا إلى حد كبير لأن هديته كانت خاصة وفريدة جدا.

خلال الرقصة، أتى بشنطة جلد كبيرة من ماركة "لويس فيتون" بداخلها مبلغ كبير. بدأت الأموال تسقط على الأرض. رزمات من النقود لا تعد ولا تحصى حتى قالت وسائل إعلام بريطانية أنها عبارة عن 100 ألف دولار عدا ونقدا.

في فيديو نشر على موقع "إنستقرام" قام المغني البالغ من العمر 24 عاما واسمه الكامل رودريك جاكوا برودناكس بتلاء مقدمة حب لوالدته التي كانت ترقص بفستان العرس مع العريس، وبعدها قام برمي الأموال.

لم تصدق الأم ما رأته عينها وكانت ممتنة جدا لما فعله. غمرته كثيرا وسط كلمات الحب المتبادلة بينهما، فيما وقف العريس جانباً.

جاكويس الذي ملأ حسابه عبر انستقرام بكل تفاصيل عرس والدته، لاقى تفاعلا كبيرا من قبل عدد من المعجبين خاصة أن شعاره كان "أي شيء من أجل أمي". 

https://www.youtube.com/watch?v=pN5QhmNDe7Y

إلا أن آخرين رأوا ابتذالا في الطريقة التي اعتمدها، قائلا أنه فعلا يجب تقديم الغالي والنفيس للأم ولكن ليس بطريقة الرمي هذه.

ما رأيك بما فعله هذا المغني؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية