شنط لويس فيتون هي ما تحتاجه لإطلالة حيوية في ربيع 2017!

موديلات شنط لويس فيتون 2017

لطالما كانت ماركة لويس فيتون النجمة التي تلمع على منصّات عرض الأزياء. أسبوع الموضة في باريس لموسم ربيع وصيف 2017، شهد على مجموعة جديدة ومتألقة من شنط لويس فيتون 2017.

ias

هذا الموسم، اختلفت نظرة هذه الدار الى الشنط الرجالية: فقدّمت مفهوماً جديداً ومتطوّراً للرجل الذي يهوى لبس الشنطة في المناسبات او حتى في الإطلالات اليومية.

الرجل العصري مثلاً، سيختار شنطة الظهر المنقوشة او المطبوعة باسم ماركة لويس فيتون. حجمها كبير وستتّسع للكثير من الأغراض الشخصية. هي متوفّرة باللون الكحلي او حتى باللون البرغندي لتضيف لمسة من الجرأة الى إطلالتك الصيفية.

مفهوم شنطة الظهر اختلف قليلاً مع لويس فيتون: فقد شهدت شنطة لويس فيتون تداخلاً بين القماش والجلد الذي يؤكّد على فخامة هذا التمصميم وروعته.

أما الرجل الذي يتنقّل ويسافر كثيراً كان له حصّة ايضاً: فقد حصل على شنطة يد كبيرة يمكن حملها بواسطة اليد لتسهّل عليه مشواره ورحلته وكل تنقّلاته. شنطة السفر التقليدية استبدلها بشنطة لويس فيتون هذه واجذب جميع الأنظار الى إطلالتكك الراقية والكلاسيكية.

إذا أردت ان تحصل على اللوك العصري: اختر هذا الموسم شنطة لويس فيتون التي يمكن حملها على الكتف. حجمها صغير وجديد ولونها الأحمر الجذّاب سيناسب كل ملابسك الصيفية. لا تفكّر كثيراً واحصل اليوم على هذه الشنطة المميّزة من لويس فيتون لإطلالة حيوية وعصرية مثل إطلالات الفاشينيستا!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية