خسائر فادحة لشركات الاتصال وغضب كبير على طريقة النقل! تداعيات عرض STC للدوري السعودي

الدوري السعودي للمحترفين

الدوري السعودي للمحترفين

يبدو أن كلام الرئيس التنفيذي لشركة "انتيغرال" حمود الرميان، الناقل الجديد للدوري السعودي لم يعجب الشارع الرياضي داخل المملكة.

حيث أعرب الجمهور السعودي عن غضبه الشديد من الباقات التي أعلن عنها الرميان حول كيفية نقل مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

ias

وقال الرميان في حديثه للقناة الرياضية السعودية، مساء الثلاثاء إن مجموعة قنوات دوري بلس التلفزيونية الجديدة ستبث المسابقات السعودية الكروية، بجودة عالية HD عبر جهاز الرسيفر GOBX دون الحاجة إلى الإنترنت، ولكن بسعر اشتراك يبلغ 550 ريال في السنة الواحدة.

وأوضح بأن مشاهدة المباريات عبر تطبيق دوري بلس ستكون مجانًا للباقة الأساسية لكن دون استديو تحليلي وبجودة SD، وباشتراك شهري لباقة النجوم المميزة من التطبيق بسعر 34 ريالًا شهريًا، تتضمن كافة الخدمات والمزايا. واختتم الرميان حديثه بأن مشاهدة القنوات التلفزيونية مجانية ضمن باقات الإنترنت اللامحدود مع التلفزيوني التفاعلي جوي TV هوم من STC.

تصريحات الرميان هذه لم تعجب الجمهور السعودي الذي دشن هاشتاق "STC تحرمنا من دورينا"، رافضين ما أعلن عنه الرميان في ظل أسعار الباقات العالية التي أعلن عنها، اضافة الى عدم رضاهم عن محتوى الاستديو التحليلي وأسماء المحللين وطريقة النقل. وسوف ننقل لكم أرز ردود الفعل التي أطلقها المغردون عبر تطبيق تويتر:

ضرر كبير لشركات الاتصالات في السعودية: أوضح مصدر مطلع لموقع "راجل" أن هذه المسألة سوف تعود بخسائر كبيرة على شركات الاتصالات الاخرى داخل المملكة، حيث سيعمل المشتركين الى نقل خطوطهم الهاتفية الى شركة STC. وتوقع المصدر عينه تدخل هيئة الاتصالات لحل هذه المشكلة الكبيرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية