أهم برامج زيادة المتابعين على تويتر

اهم برامج زيادة متابعين تويتر

إذا كنت تريد زيادة المتابعين على تويتر لأسباب توسعية أو لمزيد من الشعبية، هنالك برامج سوفتوير تسمح لك بذلك نذكر منها:

ias

SocialOomph: هل تريد زيادة إنتاجية حسابك على تويتر؟ SocialOomph هو الأفضل لذلك، حيث يوفر لك الوقت والمجهود للتخلص من إدارة حسابك يدوياً. يسمح SocialOomph بجدولة تغريداتك حتى إذا كنت Offline. يمكنك أن ترصد الكلمات المفتاح لإدارة ارتباطاتك، مما يساعدك في إعادة استعمال المحتوى الذي تريد إعلانه. يمكنك تصفية تغريداتك وتأمين حسابك معاً وإدارة حسابات عدة من خلال SocialOomph. إضافة إلى ما ذكرنا، سيصبح لديك أيضاً سيطرة كاملة على الاختيارات وإمكانية رؤية ملفات الأشخاص الذين تود متابعتهم. يمكنك البدء بنسخة مجانية أو الترقية إلى ال Premium Service حسب احتياجاتك.

Hootsuite: إذا كنت لا تريد أن تنسى أي مستخدم خارج منطقتك الزمنية، عليك استخدام Hootsuite. تستطيع التحكم بالعديد من ملفات تويتر من حساب Hootsuite واحد. يمكنك أيضاً متابعة حملاتك وردات الفعل عليها لبناء استراتيجية قوية لها. تستطيع جدولة مئات التغريدات مرة واحدة وجدولتها حسب الوقت الذي تريد، مما يوفر لك الوقت والمجهود لزيارة حسابك مرات عدة. يمكنك ايضاً إعادة التغريد من حسابات أخرى أوتوماتيكياً. أنه الوسيلة الأفضل للتسويق أون لاين الأمر الذي يُظهر شعبية Hootsuite.

Tweepi: حلل وتحكم بمتابعيك على تويتر بسهولة مع Tweepi. هذه الوسيلة تسمح لك باستخراج وتحليل بياناتك الشخصية على تويتر.

هنالك ثلاثة متابعين على تويتر: الذين يتابعونك، الذين لا يتابعونك والذين يودون متابعتك. يسمح لك tweepi باستخراج بيانات من الثلاثة، كما يمكنك إدارة متابعيك وإزالة غير الناشطين منهم. تستطيع أيضاً إدارة حسابات عدة وبناء اتصالات أكبر وزيادة شعبيتك. إنه الوسيلة الأفضل لتحليل مدى النشاط الاجتماعي لمتابعيك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية