NBA: فوز ووريرز وخسارة غير متوقعة لاتلانتا

من مباراة غولدن ستايت ووريرز وميلووكي باكس

من مباراة غولدن ستايت ووريرز وميلووكي باكس

حقق غولدن ستايت ووريرز، المتصدر، فوزاً جديداً ليتابع بالتالي نتائجه الإيجابية، وأتى فوزه على ميلووكي باكس بنتيجة (108-95)، فيما تعرض أتلانتا هوكس، الثاني، لخسارة غير متوقعة أمام تشارلوت بوبكاتس (100-115)، السبت، في الـNBA.

ias

ورفع غولدن ستايت وويرز انتصاراته الى 60 مقابل 13 هزيمة، وهو رقم قياسي في مسيرة النادي، وبات قاب قوسين أو أدنى من التتويج بطلاً للدور الاول، علماً بانه بقي لعقود عاجزاً عن التأهل الى "البلاي اوف".

وفي مباراة اتالانتا، اراح المدرب مايك بودنهولزر الخماسي الاساسي في تشكيلة اتلانتا وهم ديمار كارول وكايل كورفر وآل هورفورد وبول ميلساب وجف تيغ، لتوفير جهودهم الى "البلاي اوف"، فتعرض فريقه المتوج بطلاً للمنطقة الشرقية للخسارة الثامنة عشرة (مقابل 55 فوزاً)، ولم يتمكن لاعبوه من إنهاء أي حصة في صالحهم (الربع الاول 23-27 والثاني 29-30 والثالث 24-33 والاخير 24-25).

ورفع تشارلوت رصيده الى 31 فوزاً مقابل 41 خسارة، وصار شريكاً لانديانا بيسرز في المركز العاشر وكلاهما يملكان آمالاً ضعيفة في التأهل، علماً بان بوسطن سلتيكس الثامن وآخر المتأهلين عن المنطقة الشرقية حسب الترتيب الحالي يملك سجلاً افضل (33 فوزاً مقابل 40 خسارة).

وتابع نجم اوكلاهوما سيتي ثاندر راسل ويستبروك تألقه وسجل 37 نقطة مع 8 متابعات و6 تمريرات حاسمة رغم خسارة فريقه اماتم مضيفه يوتا جاز 89-95، وحقق بالتالي ووريرز رقماً قياسياً في عدد الإنتصارات وصل الى 60، في حين مني نيويورك نيكس بخسارته الستين وكانت قاسية على يد مضيفه شيكاغو بولز 80-111، وفاز بورتلاند ترايل بلايزرز على ضيفه دنفر ناغتس 120-114.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية