نظارات مونت بلانك لربيع صيف 2018!

نظارات مونت بلانك

مجموعة نظارات مونت بلانك تشمل مجموعة من النمط الكلاسيكي إلى أنماط حديثة ومثيرة ورائعة للغاية.

الأشكال المعاصرة مختلفة من حيث الحجم والأسلوب، ومن حيث المواد الجديدة، الثمينة والغربية والتي لم يسبق لها أن اعتمدت عليها في كل الصناعات السابقة.

ias

النظارات من مونت بلانك لهذا العام، تميّزت بأشكالها المتنوعة المناسبة للرجال والنساء، والتي لا يمكن مقارنتها بنظارات من ماركات أخرى، لأنها فعلاً تحتل مركز الفرادة في المنتجات والصناعات والإبتكارات الجديدة.

MB716S Mont Blanc

سعر النظارة 360 دولارا أمريكيا. هو من أجدد النظارات التي قدّمتها مونت بلانك لربيع وصيف 2018. متاح باللونين الأسود العابق أو الرمادي، مثالي للرجال والنساء، وهو من أجمل الأكسسورات العصرية لهذا العام.

MB722S Mont Blanc

سعر هذه النظارات 340 دولارا أمريكيا، موجودة باللونين الذهبي والأخضر. تتبع النمط الحديث الدائري الشكل، والذي يعتبر من الموضة الحالية التي اعتمد عليها الشباب عند شراء النظارات. ناعم ومناسب للوجه الصغير.

Mont Blanc MB717S

سعره 320 دولارا. هذا الشكل هو كلاسيكي، وقد عمدت على ابتكاره العديد من العلامات التجارية التي تطرح النظارات في السوق. مثالي للإرتداء اليومي، ونمطه يليق مع الملابس الكاجوال والسبورت والرسمية، لذلك، يختاره العديد من الناس للإستفادة منه كل يوم ولمختلف المناسبات.

Mont Blanc MB719S

سعره 300 دولار أمريكي. من أجمل الأكسسورات التي تظهر أناقة الرجل وجاذبيته. هذا الكادر من أجدد الكادرات الموجودة في السوق، والتي تناسب الشباب بدرجة أولى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية